2.4/5 - (1060 صوت)

شركة وجه السعادة تعد افضل شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن حيث تقوم بتنفيذ جميع خدمات نقل العفش في أسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة ممكنة تناسب جميع العملاء الكرام ويمكنك أن تطلب الخدمة في أي وقت طول اليوم.

وأيضًا لا يوجد لدينا اجازات ففريق شركتنا شركة نقل العفش بالاردن متاحين طوال أيام الشهر ويمكنك الاستعانة بنا على ارقام شركتنا والتي تم توافرها للعملاء بجانب العديد من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التي تسهل عملية التواصل مع العملاء ومعرفة العروض والخصومات التي تقدمها شركتنا للعميل المتعاقد معنا،

هذا بجانب أننا نستطيع أن نقوم بإنجاز كافة المهام بشكل سريع مهما كان حجم الاثاث المراد نقله، ومن خلال هذا المقال سوف نذكر لكم مميزات شركتنا والأدوات المستخدمة في عملية النقل وأيضًا سوف نذكر أسعار عملية نقل الاثاث وإذا أردت معرفة المزيد من المعلومات حول نقل الاثاث تابعوا معانا السطور التالية.

شاهد : شركة نقل اثاث بجدة

ارخص شركة نقل اثاث من جدة

شركة نقل اثاث من جدة

شركة نقل اثاث من جدة

شركات نقل العفش بالاردن كثيرة جدًا ولكن ليست جميعهم يمتلكون خبرة كبيرة في مجال نقل الاثاث وأيضًا البعض ليس لديه متخصصين وخبراء في مجال فك وتركيب الأثاث والبعض الأخرى لا يمتلك معدات حديثة لتصليح الأثاث وهناك شركات لا تمتلك مخازن لتخزين الاثاث إذا طلب العميل ذلك، أما بالنسبة للأسعار فهي ليست ثابتة ولكن تقدر على حسب الاردنة والكفاءة والمهارة والفريق المتخصص الموجود بداخل الشركة،

وإذا اردت جميع هذه المقاومات يمكنك الاستعانة بنا من أي مكان بداخل المملكة وتعد شركتنا شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن ارخص شركات نقل العفش التي تتميز بوجود اقوى وامهر فريق كامل لإنجاز الكثير من الهمام في وقت قياسي، هذا بجانب أن شركتنا تقدم خصومات تصل إلى 50% للعملاء الجدد وأيضًا عروض كثيرة للعملاء الحالين يمكنك الاتصال بنا وبادر بحجز خدمتك.

سيارات نقل العفش من جدة الى الاردن

لابد أن تكون سيارات نقل العفش كبيرة ومجهزة من الداخل لاستقبال الأثاث والحفاظ عليها بدون تلف أو كسر أو حدوث خدوش به أثناء عملية النقل، وهذا ما توفره شركة وجه السعادة شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن.

حيث تمتلك اسطول كبير من السيارات الحديثة والمغلقة والمجهزة من الداخل بالكامل بأدوات تحمي العفش من المطبات أثناء عملية النقل وبالتالي يصل الاثاث للمكان المراد في أمان تام، وتقوم شركتنا بتوفير عدد كبير من السيارات المخصصة لنقل الاثاث الخشبي والأغراض الزجاجية والثمينة بدون أي مشكلة.

هذا بجانب أننا نقدم خدمة نقل الاثاث بجميع أرجاء المملكة حيث تستطيع سيارات شركتنا الوصول للعملاء ليس في أماكن محددة ولكن في أي مكان بسرعة فائقة حيث نمتلك مجموعة من السائقين المهرة الذي يقودون السيارات بإحترافية شديدة.

خدمات شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن

شركة نقل اثاث من جدة

شركة نقل اثاث من جدة

لدينا الكثير من الخدمات التي نستطيع توفيرها للعملاء بأقل الأسعار التي تناسبهم على الرغم من كفاءتنا في انجاز هذه الخدمات، ومن الخدمات المتاحة لدينا ما يلي:

  • خدمات فك العفش جميع أنواعه وتركيبه على حسب ميول العميل.
  • كذلك خدمات تنظيف العفش وتلميعه.
  • خدمة تنظيف المجالس والمفروشات والستائر.
  • كذلك خدمات تغليف الاثاث بجميع أنواعه.
  • خدمة تعقيم الاثاث قبل عملية النقل.
  • كذلك خدمات رش جميع الأجهزة الكهربائية والمنزلية والأثاث بمبيدات حشرية لمكافحة الحشرات والتخلص منها نهائيًا.
  • خدمة نقل العفش في أي مكان بداخل المملكة.
  • كما تقدم خدمات تصليح الاثاث وتصليح جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والمنزلية.
  • خدمة تركيب الأثاث على حسب رغبة العملاء.
  • كذلك خدمات تخزين العفش بخطة مدروسة. 

ارقام شركات نقل عفش من جدة للاردن

 نظرًا للاقبال الشديد على ارقام شركتنا شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن تم توافر أرقام اخرى لاستقبال المكالمات في أي وقت اللجوء لخدمة الانتظار والذي لا يحبها الكثير من الأشخاص وتبغضهم في بعض الأحيان ولكن مع توافر الارقام الجديدة وأشخاص متاحين على مدار 24 ساعة وفي جميع ايام الأسبوع أصبح الاقبال على شركتنا كبير جدًا.

وأيضًا يتم التواصل مع العملاء بسرعة فائقة لحل مشكلة نقل الاثاث والتي تحتاج لمهارة كبيرة ومتخصصين في جميع مجالات نقل العفش، بادر بحجز خدمتك من خلال الاتصال بنا على ارقامنا وسوف نقوم بعرض جميع خدمتنا كما نوفر لكم الكثير من العروض التي يمكنك الاستفادة منها بمجرد حجز خدمتك بجانب أسعارنا التي تناسبك مع ضمان وصول العفش للمكان المراد في أسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة ممكنة.

طريقة نقل العفش من خلال شركة وجه السعادة 

لدينا أشخاص محترفين في هذا المجال ولكن على الرغم من كفاءتهم إلا أن الشركة تضع خطة إحترافية لعملية نقل الاثاث من جدة الى الاردن، إليكم هذه الخطة:

الطريقة الأولى

عند الاتصال بنا يتم اخبار العميل ببعض النصائح والتي يجب تنفيذها على الفور وسوف نذكرها تفصيلًا خلال السطور السالفة وأهمها أنه يتم فصل التيار الكهربائي عن الأجهزة المنزلية والكهربائية قبل وصول فريقنا لكي يتمكن من اكتمال منظومة نقل الاثاث بشكل محترف.

الطريقة الثانية

يتم معرفة كافة التفاصيل التي تخص نقل العفش وكمية العفش التي سيتم نقلها من خلال فريقنا لتحديد عدد العمال والنجارين والمهندسين والفنيين القادرين على انجاز هذه المهمة في أرع وقت ممكن وأيضًا لتحديد عدد السيارات التي يحتاجها العميل لنقل الاثاث بأمان تام ومعرفة عدد الأوناش التي يتم من خلالها تنفيذ المهمة بنجاح بدون تلف أو كسر أو خدش.

الطريقة الثالثة 

بعد تحديد كل هذا يتم ارسال فريقنا لمكان العميل ويبدأ النجارين بفك الاثاث بسهولة من خلال الأدوات المخصصة لذلك ويبدأ العمال بتنظيف الأثاث وتلميعه جيدًا وإذا كان بالأثاث حشرات يتم التخلص منها من خلال رش هذه الحشرات بمبيدات حشرية أمنة جدًا.

الطريقة الرابعة

يبدأ الفنيين في فك الأجهزة الكهربائية وتنظيفها جيدًا من الأتربة والحشرات والمياه المتوفرة في المكيفات ويتم انزالها بسهولة ويسر لتعليفها في المرحلة القادمة، ويقوم العمال بوضع الملابس والمفروشات والستائر في حقائب مخصصة لنقلها دون التأثر بالأتربة والغبار أثناء النقل.

الطريقة الخامسة

يتم جلب أدوات التغليف الخاصة بشركتنا شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن ويتم تغليف الاثاث الخشبي بالورق المقوي ويتم تنظيف النجف والتحف ةأي أغراض زجاجية وتغليفهم ووضعهم في صناديق مخصصة لذلك، وبعد الانتهاء من عملية التغليف جيدًا، يتم تعقيم جميع الأغراض المراد نقلها قبل عملية النقل.

الطريقة السادسة

يبدأ العمال إذا كان المكان في الأدوار السفلية وليست بحاجة إلى أوناش في نقل الاثاث بإحترافية بدون حدوث أي خدش أو كسر بها وإذا كانت في أدوار عليا تبدأ الأوناش بتنزيل الأغراض بعد ربط جميع الأغراض جيدًا حتى لا تنزلق أثناء تنزيلها من الأوناش ويبدأ العمال في الأسفل استقبالها وإدخال بداخل السيارات المجهزة لعملية النقل.

الطريقة السابعة

إذا كان العميل لا يستطيع نقل الأغراض على الفور يمكنه تحديد مدة معينة ويتم نقل الأغراض إلى مخازن شركتنا شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن، ويتم تقديم ضمانات للعميل على حسب رغبته لحين استلام منا الأغراض كما كانت عليه.

الطريقة الثامنة

في حالة استقبال العميل للأثاث يتم تركيبه على حسب رغبة العميل ورصه في المكان المناسبة وتركيب الأجهزة المنزلية والكهربائية وتصليح التالف من الاثاث والأجهزة.

افضل شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن

شركة نقل اثاث من جدة

شركة نقل اثاث من جدة

شركتنا شركة نقل عفش من جدة الى الاردن من الشركات الرائدة في هذا المجال والتي تمتلك الاردنة والكفاءة في هذا التخصص على مدار سنوات عديدة والتي حازت على إعجاب آلاف الأشخاص من جميع ارجاء المملكة وليس من داخل جدة فقط.

كما أننا نمتلك شحنات عملاقة قادرة على نقل العفش مهما كانت كميته بسهولة ويسر وبأمان تام، كما اننا حرصنا على توفير أسعار تناسب الخدمات وكفاءة فريقنا وأيضًا تناسب العملاء عند طلب هذه الخدمات لذا أصبحت شركتنا في وقت قياسي أفضل شركات نقل العفش من جدة للاردن يمكنك الاستعانة بنا في أي وقت،

نحن نتلاقى العديد من الشكاوى ونستطيع حلها على الفور من اجل ارضاء عملائنا الكرام، وإذا أردت الاشتراك في خدمات نقل الاثاث من جدة إلي الأردن باستمرار أصبح بإمكانك ذلك فقط اطلب العقود الشهرية والربع سنوية والنصف سنوية والسنوية والتي توفر الكثير من الأموال الطائلة المهدرة في نقل الاثاث.

مميزات شركة وجه السعادة 

لكل شركة من شركات النقل مميزات تجعلها الأفضل من قبل العملاء ولكن عند امتلاك شركة لجميع مميزات الشركات الأخرى فتصبح هي الأفضل على الإطلاق، ومن مميزات شركتنا ما يلي:

  • لدينا أكبر اسطول من الشاحنات العملاقة المغلقة لنقل الاثاث في أمان تام دون تعرضه للغبار والأتربة وللكسر أو الخدش.
  • كما يستطيع عمال شركتنا تنفيذ مراحل نقل العفش بإحترافية شديدة لحين وصول العفش للمكان المراد بأمان تام.
  • لدينا مجموعة كبيرة من العمال والفنين والحرفيين الذين يستطيعون فك  وتركيب الاثاث بسهولة ويسر.
  • كذلك تقديم العديد من الضمانات للعملاء لحين الانتهاء من عملية نقل العفش.
  • لدينا أدوات ومعدات تستخدم في تنظيف وتعقيم وتغليف الاثاث للحفاظ عليه أثناء نقله.
  • لدينا أوناش كثيرة وعملاقة تستخدم في عملية النقل بسهولة ويسر.
  • كذلك مخازن شركتنا شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن كبيرة ومجهزة لاستقبال اي نوع من أنواع الاثاث المنزلي والأثاث المكتبي واثاث الشركات والمؤسسات والمستشفيات والمطاعم.
  • كما نوفر أسعار رخيصة تناسب جميع العملاء الكرام.
  • عروضنا المستمر وخصومتنا تكون احد عوامل جذب العملاء إلينا.
  • كذلك ننجز المهام المطلوبة في أسرع وقت ممكن.
  • نوفر العديد من الأرقام الخاصة بنا ووسائل الاتصال بنا لمنع خاصية الانتظار.

نصائح قبل عملية نقل الاثاث من جدة إلى الأردن

لابد من معرفة النصائح التي يجب على العميل انجازها قبل وصول فريقنا لكي يتمكن فريقنا من انجاز المهمة في وقت قياسي، إليكم هذه النصائح:

  • من الأفضل أن تقوم بالتخلص نهائيًا من أي أثاث تالف غير مستحب نقله بين الأغراض.
  • كما يفضل أن تقوم بالتخلص من الأطعمة بداخل الثلاجات وفصل التيار الكهربي عنها.
  • يفضل أن تستدعي خدمة تصليح المكيفات التالفة قبل عملية النقل للتأكد من خلوها من أي تلف أو مياه عالقة بها.
  • كذلك من الأفضل أن تقوم بجميع جميع الأوراق والمستندات والملفات الشخصية في حقيبة يد خاصة بك لمنع ضياع أي من هذه الأوراق.
  • كما يفضل أيضًا تحديد إذا كان يوجد حشرات بالاثاث وتحتاج للتخلص منه لكي يستطيع فريقنا إحضار المبيدات اللازمة لذلك.
  • لابد أن تقوم بتنظيف السجاد والموكيت والمجالس قبل عملية النقل لكي يتم نقله نظيف.

أسرع شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن 

تستطيع الآن التخلص من مشكلة نقل العفش والتي تسبب آرق عند البعض نظرًا لعدم الاتصال بمتخصصين ولكن الاستعانة تكون بأفراد لا يمتلكون خبرة كافة في نقل الاثاث بشكل بسيط دون خدشة أو كسره، فقط بادر بالاتصال بنا.

ونحن سوف نقوم بإنجاز مهمتك في أقل من 24 ساعة سوف يتم تنظيف وتلميع ونقل جميع اثاثك في امان تام، كما اننا نمتلك أسرع وسيلة شحن اثاث بالمملكة يمكنك طلب هذه الخدمة إذا أردت شحن الاثاث إذا قمت بشرائه جديد يمكننا ان نقوم بهذه الخدمة بأقل تكلفة ممكنة.

فشركتنا شركة نقل اثاث بالاردن تعتبر احد الشركات الاوائل التي تمتلك هذه الخدمة المميزة بأسعار تنافسية مع تقديم ضمان للعميل لحين وصول الاثاث لمنزله بأمان.

بعض خدماتنا الاخرى :

شركة نقل اثاث من جدة الى الرياض

شركة نقل اثاث من جدة الى المدينة

شركة نقل اثاث من جدة الى حائل

شركة نقل اثاث بجدة

اترك تعليقاً

4 تعليقات
  1. فاروق ماهر منذ سنتين

    شركة نقل عفش من جدة الى الاردن ممتاز جدا انصحاكم بتعامل معهم أفضل وارخص شركة نقل عفش وجه السعادة

  2. محمد يوسف منذ سنتين

    شركة ممتاز جدا انصحكم بتعامل معهم

  3. حاتم منذ سنتين

    شكرا لى شركة نقل اثاث في جده شركة وجه السعادة الاحترام والتقدير والشكر الخاص على العماله الكويسة

  4. حماده القناوى منذ سنتين

    شركة ممتازه جدا

مقالات ذات صلة

منذ 4 أشهر

شركة نقل عفش بالرياض 0540834431 خدمة متميزة

شركة نقل اثاث من الرياض الى الخبر شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض ارقام دينات نقل عفش بالرياض نقل عفش من الرياض الى المدينة…

منذ 4 أشهر

شركة نقل اثاث بجدة 0540834431 خصم ٣٤%

شركة نقل اثاث بجدة تعتبر من أفضل الشركات وتعمل على قدم وساق من أجل تقديم كل الأعمال وخدمات النقل الممتازة والرائدة، حتى يتمكن…

منذ 4 أشهر

شركة نقل عفش بمكة

ارخص شركة نقل عفش بمكة شركات نقل عفش افضل شركات نقل العفش وجه السعادة لنقل العفش بمكة الشركة الاولي في نقل العفش بجده…

منذ 4 أشهر

شركة تنظيف مكيفات بجدة 0540834431 خصومات عديدة

  شركة تنظيف مكيفات بجدة هي اختيارك الأمثل إن كنت من سكانها، إذ أن المتعارف عليه أن المملكة السعودية تشتهر بارتفاع درجات الحرارة…

منذ 7 أشهر

أفضل شركة نقل اثاث حي السامر

تعتبر شركة نقل اثاث حي السامر من أفضل الشركات في مجال نقل الاثاث ليس فقط على مستوى حي السامر ولكن ايضًا على مستوى…

منذ 7 أشهر

شركة نقل اثاث حي السلامه بجدة

شركة نقل اثاث حي السلامه

منذ 7 أشهر

شركة نقل اثاث حي المحمديه

شركة نقل اثاث حي المحمديه بجدة شركة نقل اثاث حي المحمديه 

منذ 7 أشهر

شركة نقل اثاث حي الشاطئ

شركة نقل اثاث حي الشاطئ بجدة توفر لك جهد عملية النقل، وذلك لاعتمادها على أفضل الطرق والأساليب الحديثة في عملية النقل، كما يبحث…

منذ 7 أشهر

شركة نقل اثاث حي الروضة بجدة

تعد شركة نقل اثاث حي الروضة بجدة من أكثر الأشياء بحثًا على الإنترنت في الفترة الأخيرة، وذلك لما تقدمه من خدمات متميزة في عمليات نقل الأثاث، كما أنها…