شركة نقل اثاث حي النزهه

شركة نقل اثاث حي النزهه
4.1/5 - (30 صوت)

الانتقال من منزل لأخر يجعلك بالتأكيد تبحث عن شركة متخصصة في نقل الأثاث ويوجد في المملكة عدد كبير من هذه الشركات ومن أشهرهم شركة نقل اثاث حي النزهه بجدة التي تمتلك عددًا من الفروع الموجودة في جميع أنحاء المملكة، وهناك الكثير من المعلومات التي سوف تعرفها من خلال هذا المقال حول هذه الشركة، حتى تكون أكثر معرفة بملائمة الشركة للخدمة التي تبحث عنها أم لا.

شاهد : شركة نقل اثاث بجدة

شركة نقل اثاث حي النزهه بجدة

 شركة نقل اثاث حي النزهه
شركة نقل اثاث حي النزهه

عليك أن تعلم بعض المعلومات الهامة حول هذه الشركة قبل التواصل معها وحجز موعد لنقل الأثاث، هذه الشركة متخصصة في نقل الأثاث من جميع أنحاء المملكة للمكان الذي تريده.

وعلى الرغم من أن هذه الشركة حديثة العهد ولكن استطاعت أن تحصل على صيت كبير وترجع شهرتها إلى حرصها الشديد على تقديم خدماتها بجودة عالية وحرصها على المحافظة على الأثاث الخاص بك.

جدير بالذكر أن هذه الشركة تتمتع بخبرة كبيرة في مجال نقل الأثاث على الرغم من حداثة نشأتها ولكن خبرة العاملين بها كبيرة ويشهد بجودة خدماتها عدد كبير من العملاء الذين تعاملوا معها وحرصوا على تكرار هذا التعامل.

خدمات شركة نقل اثاث حي النزهه بجدة

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها هذه الشركة والتي تستطيع تقديمها في جميع الفروع الخاصة بها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وسوف نعرض أهم هذه الخدمات فيما يلي:

فك وتركيب الأثاث

تتيح الشركة بخدمة فك وتركيب الاثاث قبل وبعد نقل الأثاث حتى لا تلجأ إلى شركة أخرى للفك والتركيب حيث يتوفر في الشركة فنيين ذو خبرة عالية في هذا الأمر ومن السهل عليهم القيام بتركيب الستائر وأجهزة التكيف، كما أنهم قادرين على فك وتركيب النجف وليس ذلك فقط بل من السهل عليهم تركيب وفك جميع الأجهزة الكهربائية.

كما يتوافر في شركة نقل اثاث حي النزهه بجدة عدد كبير من النجارين القادرين على فك وتركيب جميع أنواع الأثاث الموجودة في الغرف، كما أنهم ماهرين في فك دواليب المطبخ والستائر الموجودة في المنزل، كما يتم التعامل مع الأشياء القابلة للكسر بعناية شديدة للغاية.

تغليف الاثاث

أهم الخدمات التي تقدمها شركة نقل اثاث حي النزهه بجدة هي تغليف الأثاث قبل نقله إلى المكان الجديد حتى لا يتم حماية الأثاث من حدوث أي خدش، وهناك أنواع كثيرة من التغليف التي يمكنك أن تختار منها أنسبها لك.

ومتاح في هذه الشركة خدمة التغليف بمفردها أي يمكنك أن تغلف الأثاث فقط وتختار ألا تنقله وهذه الخدمة لها سعر مناسب ايَصا لجميع الفئات.

شاهد أيضاً : شركة نقل عفش بجدة

خدمات أخرى تقدمها الشركة

 شركة نقل اثاث حي النزهه
شركة نقل اثاث حي النزهه

تتميز شركة نقل اثاث حي النزهه بجدة بأنها تقدم عدد من الخدمات الأخرى التي لا تقدمها أي شركة منافسة، ومن تلك الخدمات:

اوناش رفع الاثاث

هناك عدد كبير من الأوناش بمختلف أنواعها متوفرة في شركة نقل اثاث حي النزهه بجدة، لذلك لا تقلق إن كنت تسكن في أحد الأدوار العالية، وهناك فريق عمل قادر على استخدام هذه الأوناش دون أن يتسبب في أي أذى أو خدوش في الأثاث الخاص بك.

أسطول السيارات

تمتلك الشركة عدد كبير من سيارات النقل المعنية بنقل الأثاث وهذه السيارات تابعة لـ شركة نقل اثاث حي النزهه بجدة وتتميز سيارات هذه الشركة بأنها مغلقة حتى لا تقلق بشأن الأثاث وتأثير العوامل الخارجية عليه.

فنيين الكهرباء

تمتلك الشركة عدد كبير من فنيين الكهرباء المهرة القادرين على فك وتركيب جميع أنواع الأجهزة الكهربائية، كم أنهم قادرين على تركيب المصابيح ويحرصون على ضبط إضاءة منزلك، وفي حالة وجود أعطال في الكهرباء يحرص الفنيين على تصليحها، كما أنهم يهتمون بتنظيف أجهزة التكييف وصيانتها.

مزايا شركة نقل اثاث حي النزهه بجدة  

تمتلك هذه الشركة عدد كبير من المزايا التي جعلت كثير من العملاء يتعاملون عنها دون عن غيرها من الشركات ومن هذه المزايا:

  • يمكنك التواصل مع هذه الشركة على مدار الـ 24 ساعة.
  • كذلك تتميز هذه الشركة بسرعة الرد على العملاء
  • أكثر ما يميز هذه الشركة سرعة تقديمها الخدمات.
  • فريق العمل بها يتمتع بقدر عالي من الكفاءة.
  • كذلك تتيح الشركة عدد كبير من الخدمات مقابل تكلفة ملائمة لعدد كبير من الناس.
  • تتيح الشركة فنيين تركيب وفك التكيف قادرين على تركيب التكييف في أسرع وقت.
  • تحرص شركة نقل اثاث حي النزهه على نقل الأثاث بصورة آمنة.
  • كذلك تقدم الشركة مع جميع خدماتها ضمان للعميل يشمل جميع الأثاث المنقول وينتهي هذا الضمان بمجرد أن يتم نقل الأثاث وتأكد العميل من وصول الأثاث الخاص به بالكامل.
  • كما تقدم الشركة الكثير من الخصومات والعروض على الخدمات التي تقدمها لعملائها ويمكنك متابعة هذه العروض على الحسابات الالكترونية الخاصة بها على وسائل التواصل الاجتماعي.

أسعار شركة نقل عفش

تتميز الشركة بتقديم عدد كبير من الخدمات التي لن تجد شركة اخري تقدمها والمميز أكثر في شركة نقل اثاث حي النزهه بجدة، فهي تقدم جميع هذه الخدمات مقابل تكلفة بسيطة ومخفضة، وتتناسب هذه الأسعار مع عدد كبير من سكان المملكة بأسعار الشركة ليست كبيرة بصورة يصعب على متوسطي الدخل التعامل معها.

قبل أن تتصل بالشركة لحجز موعد يمكنك الدخول على موقعها الالكتروني ومعرفة الأسعار الخاصة بكل خدمة مقدمة منها، كما يمكنك الاستفسار عن هذه الأسعار عندما تتواصل مع ممثلي خدمة العملاء.

لماذا شركة نقل اثاث حي النزهه بجدة ؟

بعض الناس يتساءلون لماذا تختار هذه الشركة ولا نتعامل مع أي من الشركات الأخرى هناك العديد من الأسباب وراء أن هذه الشركة هي الأفضل دائمًا حيث أنها تمتلك عمال على قدر عالي من الخبرة، كما أنها تمتلك ممثلي خدمة عملاء ذو كفاءة عالية ويحرصون على رضا العميل بمجرد تواصله معهم.

كما أن شركة نقل اثاث حي النزهه حريصة ايضًا على تقديم عدد كبير من الخدمات عالية الجودة وتطرح الكثير من المزايا لتصبح هي الأفضل بين جميع الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية لذلك ننصحك بأن تتصل بهذه الشركة على الفور.

طرق التواصل مع الشركة

تتعدد طرق التواصل مع شركة نقل اثاث حي النزهه بجدة حيث هناك أكثر من طريقة يمكنك أن تصل إليهم بها ومن هذه الطرق أرقام الهاتف الخاصة بالشركة، أ والحسابات التجارية الخاصة بالشركة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وغيره من الوسائل الأخرى ليس ذلك فقط حيث يوجد موقع إلكتروني للشركة يمكنك ان تتواصل معهم من خلاله أو من خلال البريد الإلكتروني.

بعد أن عرفت هذه الطرق يمكنك الاتصال بممثل خدمة العملاء المتواجدين على مدار 24 ساعة في الشركة وتحديد الموعد المناسب للنقل، وليس ذلك فقط حيث يمكنك أن تتواصل معهم من أجل معرفة الأسعار والعروض الخاصة بالخدمات المقدمة.

تتمتع شركة نقل اثاث حي النزهه بعدد كبير من المزايا التي جعلت أناس كثيرة تتجه إليها وتترك التعامل مع الشركات الأخرى لذلك ينصح بأن تتعامل معها دون عن غيرها من الشركات لأنها الأفضل في هذا المجال.

شاهد بعض خدماتنا الأخري :

شركة نقل عفش من جدة الى الرياض

شركة نقل عفش من جدة الى الاردن

شركة نقل عفش من جدة الى الامارات

شركة نقل عفش من جدة الى الكويت

اترك تعليقاً

واتساب إتصل الآن