شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية

شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية
4/5 - (32 صوت)

يحتاج الكثيرين إلى التواصل مع أفضل شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية بجدة تساعدهم في عمليات نقل الأثاث إلى العناوين الجديدة دون إلحاق أي ضرر بها، حيث تعد شركات نقل العفش أحد الأساليب الحديثة التي توفرت مع التطورات الهائلة في المجتمعات.

اشتهرت هذه الشركات بتقديمها مجموعة من الخدمات المميزة التي تساعد العملاء على نقل الأثاث بصورة امنة وبأقل التكاليف ، لذلك سنتطرق في السطور التالية لهذا المقال على أهم النقاط التي تتعلق بهذه الشركة والخدمات المثالية التي تقدمها وتجعلها الاختيار الأول للجميع باستمرار.

شاهد : شركة نقل اثاث بجدة

شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية

شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية
شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية

هناك مجموعة من العوامل التي تتمتع بها شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية بجدة جعلتها من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال في المملكة ومن أبرز هذه العوامل ما يلي :

  • عرفت شركتنا بهذا المجال بأنها تقدم خدمات متنوعة تساعد العملاء على تلبية احتياجاتهم وتوصيل العفش إلى عنوان السكن الجديد بكل سهولة.
  • كما أن الشركة تحرص على توظيف طاقم عمل مميز ولديه خبرة طويلة في أعمال النقل المختلفة لتقديم الخدمات على أعلى مستوى من الدقة والحرفية.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تعمل على استقدام أجود أنواع المعدات والأجهزة الحديثة التي تساعدهم في أعمال النقل وتجعلها أسهل وتنتهي في وقت قصير.
  • شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية بجدة تقدم مجموعة من الخدمات الإضافية لعملاء بدون زيادة على تكاليف الخدمات يتم فك وتركيب القطع وتستعين أجهزة حديثة في فك وتغليف قطع الأثاث.
  • من العوامل التي تجعل شركتنا الأولى في هذا المجال والاختيار الأول لكل من يرغب في الانتقال هو تقديمها لشهادات ضمان على جميع خدماتها وأنها ليتم الحفاظ على حقوق الطرفين إذا اختلفا.
  • تحرص الشركة على توفير مجموعة من الأرقام المميزة لخدمة العملاء يمكن الاستعانة بها لطلب الخدمة التي ترغبون بها من الشركة والاستعلام عن كل ما يتعلق بها بكل سهولة.

الخدمات المقدمة من الشركة

تقدم شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية بجدة مجموعة من الخدمات المميزة التي جعلتها تنال إعجاب الكثيرين في الوطن العربي، ويمكننا توضيح هذه الخدمات فيما يلي :

  • أحد الخدمات التي تقدمها الشركة هي عمليات فك وتركيب قطع الأثاث المختلفة بالاعتماد على مجموعة من المعدات الحديثة.
  • كما يتم تقديم خدمات تغليف قطع الأثاث في عمليات النقل ويتم تغليفها بأجود أنواع مواد التغليف لحمايتها من الأتربة والأوساخ أثناء الانتقال.
  • أحد الخدمات المميزة التي تقدمها شركتنا للعملاء هي نقل قطع الأثاث مهما كان حجمها لأي منطقة في المملكة دون مواجهة أي مشاكل وبنفس التكلفة.
  • في حالة وجود أي تلف أو كسور في قطع الأثاث فيمكنكم طلب أحد خدمات الصيانة من الشركة قبل نقلها إلى العنوان الجديد.
  • مع شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية بجدة يتم نقل جميع أنواع الأجهزة الكهربائية بكل سهولة بالإضافة إلى نقل المتعلقات الثمينة في شاحنات مجهزة ومخصصة لهذه القطع.
  • أحد الخدمات التي تجعل شركة نقل الأثاث من أفضل الشركات في هذا المجال بالمملكة هو توفيرها لعدد لا نهائي من السيارات المجهزة لنقل جميع أنواع قطع الأثاث بطريقة آمنة.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تحرص على توفير كافة التقنيات التي تحافظ على قطع الأثاث من التلف والكسور أثناء الانتقال.

أقسام شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية

شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية
شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية

حرصت شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية على انشاء موقع الكتروني خاص بالخدمات المتوفرة بها ويحتوي هذا الموقع على مجموعة من الأقسام وهي عبارة عما يلي :

قسم تنظيف المنزل

يمكنكم طلب الخدمات من هذا القسم بكل سهولة والاستفادة من المزايا الرائعة به مع الحصول على أفضل خدمات التنظيف لأركان المنزل بالكامل، وفي هذه الخدمة يتم تنظيف الحمامات والمطابخ والغرف والأرضيات وغيرهم.

قسم مكافحة الحشرات

أما هذا القسم فيعد الأكثر زيارة من العملاء وذلك لتقديمه لخدمات قتل وإبادة كافة أنواع الحشرات المنزلية بأحدث المعدات والطرق الفعالة، ويتم التخلص من الحشرات مهما كان حجمها ونوعها مع شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية بجدة بحرفية ودقة متناهية.

قسم تخزين الأثاث

بالإضافة إلى خدمات نقل الأثاث وتغليفها التي تقدمها شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية للعملاء فيوجد قسم خاص بتخزين قطع الأثاث الثمينة في مستودعات خاصة بالشركة آمنة ومجهزة بالكامل لاستقبال أي نوع من الأثاث المنزلي.

قسم فك الأجهزة الكهربائية والصيانة

يتوفر في هذا القسم خدمات متنوعة ولعل أبرزها خدمة فك وتركيب المكيفات الإسبليت وجميع الأجهزة الكهربائية، وفي حالة وجود اي عطل في أحد الأجهزة يتم تصليحها وصيانتها قبل أن يتم نقلها إلى العنوان الجديد.

قسم نقل الأثاث

أحد الأقسام المميزة في موقع شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية بجدة لأنه يكون متاح لاستقبال طلبات العملاء بأي ساعة من اليوم ويتم تقديمها ونقل الأثاث لأي منطقة في المملكة.

أسعار نقل العفش بجدة

لعل أكثر ما يبحث عنه الأفراد في الوقت الحالي هو أرخص شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية بجدة تكون أسعار الخدمات بها متوسطة ورخيصة مع الحفاظ على جودة الخدمات، لذلك يتم الاتفاق على أسعار خدمات النقل مع العملاء بعد أن يصل فريق الشركة لمعاينة العفش.

وتوضيح كافة الخصومات المتاحة لديها ومن ثم يتم تحديد موعد لبدء العمل لنقل الأثاث فيه، ويتم توضيح العوامل التي تؤثر في تكاليف هذه الخدمة وبنود الخدمة المطلوبة للحفاظ على حقوق الطرفين في حالة وجود اختلافات بينهم.

فك وتركيب وتغليف العفش بجدة

شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية
شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية

بعد أن يتم الاتفاق على أسعار خدمات نقل العفش مع شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية بجدة تتم مرحلة تجهيز ونقل الأثاث وتتم من خلال اتباع مجموعة من الخطوات سنوضحها في النقاط التالية:

  1. في البداية يقوم النجارين بفك جميع القطع بغرف المنزل ويتم تجميعها في غرفة واحدة ومن ثم يتم البحث عن كل قطعة كبيرة قد تحتاج للفك.
  2. بمجرد أن يتم الانتهاء من تفكيك قطع الأثاث المنزلي يتم التطرق إلى الأجهزة الكهربائية ويتم فكها بالكامل مثل: المكيفات والنجف والثلاجات والغسالات وغيرها من الأجهزة المنزلية.
  3. الخطوة التالية التي تتبع في مرحلة التجهيز لنقل الأثاث هي فك الستائر ولف السجاد ووضع أغراض المطبخ في الصناديق ويتم ترتيبها بعناية.
  4. عند الوصول إلى هذه الخطوة يكون قد تم الانتهاء من تجهيز الأثاث يتم تغليف جميع القطع بالمواد التي تتناسب معها لحمايتها من الأتربة والأوساخ أثناء الانتقال.
  5. يهتم فريق الشركة بتنظيف القطع بالكامل قبل تغليفها لمنع تراكم الأتربة عليها ومن ثم يتم ترقيم جميع الصناديق.
  6. بعد هذه الخطوة يقوم فريق الشركة بتنزيل جميع الصناديق إلى الشاحنات الخاصة بها ويتم ترتيبها بها تبعًا لقابلية الكسر لحمايتها من التلف أثناء الطريق ويتم التوجه إلى العنوان الجديد.

في ختام مقالنا نرجو التنويه إلى أننا ذكرنا في سطور مقالتنا المثمرة أهم النقاط التي تجعل شركة نقل اثاث ابحر الجنوبية بجدة من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى توضيح الخدمات والأقسام المتوفرة بها مع توضيح أسعار الخدمات حتى يتواصلوا مع الشركة بكل سهولة وطلب الخدمات من أحد أرقامها.

شاهد بعض خدماتنا الأخري : 

شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن

شركة نقل اثاث من جدة الى الامارات

شركة نقل اثاث من جدة الى الكويت

شركة نقل اثاث من جدة الى الرياض

اترك تعليقاً

واتساب إتصل الآن