4.3/5 - (102 صوت)

شركة نقل اثاث من جدة إلى الرياض هي أحد أهم الشركات التي تقدم جميع خدمات نقل الأثاث في مدينة جدة، هذه الخدمة الشاقة الصعبة التي تتطلب الكثير من الجهد والوقت في تنفيذها، تقوم الشركة من خلال فريق عمل مميز يضم أمهر النجارين الذين يقومون بفك وتركيب جميع قطع الأثاث.

كما تقوم الشركة من خلال العمالة المدربة بتغليف قطع الأثاث بهدف الحفاظ عليها من الضرر وعدم تعرضها للكسر أو الخدش، كما يتوفر أسطول من السيارات المجهزة لنقل جميع قطع الأثاث من جدة إلى الرياض، بكل دقة وحرص، ذلك من خلال فريق من السائقين الذين يمتلكون خبرة واسعة في التعامل مع الطرقات.

بالإضافة إلى القدرة على قطع المسافات الطويلة في نقل الأثاث، وتوفر الشركة خدماتها لجميع سكان مدينة جدة بأسعار حصرية، مما يجعل العديد من العملاء تتهافت للحصول على خدمات الشركة.

شاهد : شركة نقل اثاث بجدة

شركة نقل اثاث من جدة إلى الرياض

شركة نقل اثاث من جدة

شركة نقل اثاث من جدة

تعد عملية نقل الأثاث واحدة من المهام التي تتطلب حرص ودقة كبيرة أثناء تنفيذها كما تتطلب العمالة الكافية واللازمة يرجع ذلك للعديد من المراحل التي تمر بها عملية نقل الأثاث، لذلك يلجأ العديد من سكان المنطقة إلى شركة نقل اثاث من جدة الى الرياض لإتمام عملية نقل الأثاث بشكل سليم ومميز.

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى هذه الشركات بهدف توفير الوقت والجهد المبذول أثناء عملية نقل الأثاث، كذلك تجنبًا لتعرض قطع الأثاث إلى الخدش أو الكسر من خلال إتباع الطرق التقليدية في نقل الأثاث.

لذلك ينصح دائما بالاستعانة بهذه الشركة في نقل الأثاث خاصة من جدة إلى الرياض، وذلك لأن الشركة تمتلك تاريخ طويل في نقل الأثاث من وإلى العديد من المدن السعودية.

شاهد : شركة نقل عفش بجدة

أهم مراحل نقل الأثاث

تتنوع المراحل التي تمر بها عملية نقل الأثاث حسب كل شركة نقل اثاث من جدة ونوعية الأثاث المراد نقله، نوضح هذه مراحل نقل الأثاث من قبل شركة نقل اثاث من جدة إلى الرياض وهي كالتالي:

مرحلة فك الأثاث

وهي أول مراحل نقل الأثاث التي يقوم بها فريق العمل المميز لدى شركة نقل اثاث من جدة الى الرياض، حيث يتم فك قطع الأثاث بمنتهى الحرص والدقة على أيدي أمهر النجارين الذين يستخدمون أفضل المعدات والأدوات في تلك المرحلة، وبعد الانتهاء منها تأتي مرحلة التنظيف والتي نتحدث عنها في الفقرة التالية.

مرحلة تنظيف الأثاث

ذكرنا أن هذه المرحلة تأتي بعد الانتهاء من مرحلة فك الأثاث، حيث تقوم العمالة المدربة بتنظيف جميع قطع الأثاث بهدف تجهيزها للمرحلة التالية وهي التغليف، كذلك التأكد من عدم وجود أي مشكلة في قطع الأثاث.

كما تتم مرحلة التنظيف من خلال استخدام المنظفات عالية الجودة بالإضافة إلى مواد تلميع الأثاث وهي مواد عالية الجودة تستخدم من قبل الشركة للتخلص من الأتربة المتراكمة على أسطح الأثاث.

مرحلة تغليف الأثاث

هذه المرحلة يتم فيها استخدام جميع أدوات التغليف المتعارف عليها من (ورق مقوى – كرت – شريط لاصق- فقاعات هوائية) جميع هذه الأدوات توفرها الشركة بشكل كامل أثناء عملية نقل الأثاث، حيث يتم استخدام هذه الأدوات بهدف الحفاظ على قطع الأثاث من الخدش أو الكسر.

مرحلة نقل الأثاث

شركة نقل اثاث من جدة

شركة نقل اثاث من جدة

أخر مرحلة والتي تعتمد فيها الشركة على بعض المعدات الحديثة مثل الأوناش الحديثة بجميع أنواعها سواء الهيدروليك أو التي يتم تثبيتها على سيارات مخصصة، بهدف تنزيل قطع الأثاث خاصة في الطوابق المرتفعة.

بعد ذلك تأتي السيارات المجهزة لنقل الأثاث التي تنقسم من الداخل بشكل منظم لاستيعاب جميع أحجام الأثاث المختلفة، كما تتميز بوجود مصدات أمان داخلية للسيارة للحفاظ على قطع الأثاث أثناء عملية النقل والسير على الطرقات.

بالإضافة إلى أن السيارات مجهزة بشكل كامل ضد العديد من التغييرات الجوية الطارئة المحتمل حدوثها.

مرحلة تسليم الأثاث

المرحلة التي تأتي بثمار جميع المراحل السابقة والتي يتم تسليم العميل قطع الأثاث في الموعد المحدد من قبل شركة نقل اثاث من جدة إلى الرياض.

وفق شهادة الضمان التي تقدمها الشركة للعميل أثناء التعاقد والمدون فيها جميع قطع الأثاث التي قامت الشركة بنقلها كذلك عددها، حيث تلتزم الشركة بجميع بنود التعاقد الموضحة في العقد.

مرحلة تركيب الأثاث

بعد الانتهاء من جميع المراحل السابقة يقوم مجموعة من أمهر النجارين لدى الشركة بعملية تركيب قطع الأثاث في المكان المراد نقله وذلك حسب توجيهات العميل، يتم استخدام أدوات التركيب والصيانة اللازمة في تلك المرحلة لتسليم العميل جميع قطع الأثاث كما كانت سابقة.

مزايا شركة نقل اثاث من جدة إلى الرياض

تمتلك شركة نقل اثاث من جدة مجموعة من المزايا التي جعلت جميع سكان مدينة جدة يتصارعون للحصول على خدمات هذه الشركة من خلال الشهرة الكبيرة التي حققتها الشركة في وقت قليل، فيما يلي نوضح مميزات هذه الشركة كالتالي:

التاريخ الطويل والخبرة الواسعة أحد أهم العوامل عند اختيارك شركة نقل الأثاث وهذا ما يتوفر بشكل كبير في هذه الشركة.

يتضح ذلك من خلال جودة جميع الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء.

الأساليب الحديثة والمتطورة التي تتبعها الشركة في عملية نقل الأثاث بشكل كامل سواء من خلال اعتماد الشركة على الأجهزة والمعدات المتطورة والتقنيات الحديثة.

العمالة المدربة توفر شركة نقل اثاث من جدة مجموعة من أمهر النجارين والفنيين المتخصصين في فك جميع أنواع الأجهزة الكهربائية.

خدمة عملاء أول طرق التواصل مع الشركة والتي من خلالها يستطيع العملاء الحصول على خدمات الشركة، وتتميز بقدرة عالية لتوضيح كافة المعلومات الخاصة بنقل الأثاث.

الأسعار أحد ما يميز هذه الشركة هو قائمة الأسعار المقدمة من قبل الشركة مناسبة لكل شرائح المجتمع.

تمتلك الشركة أسطول مجهز من السيارات التي تم تصميمها خصيصًا لنقل قطع الأثاث.

مجموعة من أفضل وأمهر السائقين المدربين بشكل كبير على التعامل مع جميع الطرقات من خلال الخبرة الكبيرة في نقل الأثاث من جدة إلى الرياض.

مواصفات سيارات نقل الأثاث

شركة نقل اثاث من جدة

شركة نقل اثاث من جدة

كما أن هناك بعض المواصفات الخاصة التي يجب أن تتوفر في السيارات المجهزة لنقل الأثاث والتي تقوم شركة نقل اثاث من جدة الى الرياض بتطبيقها بشكل كامل وفيما يلي نتعرف عليها وهي كالتالي:

أحد مواصفات سيارات نقل الأثاث هي الاتساع من الداخل لاستيعاب جميع قطع الأثاث.

هناك بعض الأنواع من سيارات نقل الأثاث تمتلك مطلع متحرك لتسهيل رفع الأثاث داخل السيارات.

كذلك السيارات مصممة خصيصًا من الداخل لنقل قطع الأثاث ذلك وترتيبها بشكل منظم.

السيارات من الداخل مطلية بأحد المواد التي تساعد في المحافظة على قطع الأثاث.

أرضية السيارات الخاصة بنقل الأثاث ملساء لا يوجد به أي تعريف، وذلك منعًا لحدوث أي ضرر لقطع الأثاث.

في نهاية المقال تحدثنا عن شركة نقل اثاث من جدة الى الرياض التي تقدم جميع مراحل نقل الأثاث بدقة وجودة عالية وفق معايير ومواصفات العديد من الشركات العالمية التي تسعى الشركة من خلال هذه الخدمات إلى أن تصبح واحدة من هذه الشركات.

ثم تعرفنا على مواصفات سيارات نقل الأثاث التي تمتلكها الشركة، ثم وضحنا نبذة بسيطة عن كل مرحلة من مراحل نقل الأثاث التي يقوم بها فريق العمل المميز لدى الشركة. 

شاهد :

شركة نقل عفش من جدة الى القصيم

شركة نقل عفش من جدة الى القويعية

شركة نقل عفش من جدة الى الامارات

شركة نقل عفش من جدة الى الاردن

اترك تعليقاً

2 تعليقات
  1. Farouk Mahr منذ سنتين

    شركة ممتاز جدا انصحاكم بتعامل معهم أفضل وارخص شركة نقل عفش بجدة 0540834431

  2. يوسف فاروق منذ سنتين

    افضل وارخص شركة نقل عفش من جدة الى الرياض وجه السعادة شركة ممتاز جدا انصحاكم بتعامل معهم أفضل وارخص الأسعار بجدة 0540834431

مقالات ذات صلة

منذ 4 أشهر

شركة نقل عفش بالرياض 0540834431 خدمة متميزة

شركة نقل اثاث من الرياض الى الخبر شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض ارقام دينات نقل عفش بالرياض نقل عفش من الرياض الى المدينة…

منذ 4 أشهر

شركة نقل اثاث بجدة 0540834431 خصم ٣٤%

شركة نقل اثاث بجدة تعتبر من أفضل الشركات وتعمل على قدم وساق من أجل تقديم كل الأعمال وخدمات النقل الممتازة والرائدة، حتى يتمكن…

منذ 4 أشهر

شركة نقل عفش بمكة

ارخص شركة نقل عفش بمكة شركات نقل عفش افضل شركات نقل العفش وجه السعادة لنقل العفش بمكة الشركة الاولي في نقل العفش بجده…

منذ 4 أشهر

شركة تنظيف مكيفات بجدة 0540834431 خصومات عديدة

  شركة تنظيف مكيفات بجدة هي اختيارك الأمثل إن كنت من سكانها، إذ أن المتعارف عليه أن المملكة السعودية تشتهر بارتفاع درجات الحرارة…

منذ 7 أشهر

أفضل شركة نقل اثاث حي السامر

تعتبر شركة نقل اثاث حي السامر من أفضل الشركات في مجال نقل الاثاث ليس فقط على مستوى حي السامر ولكن ايضًا على مستوى…

منذ 7 أشهر

شركة نقل اثاث حي السلامه بجدة

شركة نقل اثاث حي السلامه

منذ 7 أشهر

شركة نقل اثاث حي المحمديه

شركة نقل اثاث حي المحمديه بجدة شركة نقل اثاث حي المحمديه 

منذ 7 أشهر

شركة نقل اثاث حي الشاطئ

شركة نقل اثاث حي الشاطئ بجدة توفر لك جهد عملية النقل، وذلك لاعتمادها على أفضل الطرق والأساليب الحديثة في عملية النقل، كما يبحث…

منذ 7 أشهر

شركة نقل اثاث حي الروضة بجدة

تعد شركة نقل اثاث حي الروضة بجدة من أكثر الأشياء بحثًا على الإنترنت في الفترة الأخيرة، وذلك لما تقدمه من خدمات متميزة في عمليات نقل الأثاث، كما أنها…