4/5 - (31 صوت)

نتحدث في هذا المقال عن أفضل شركة نقل اثاث حي النهضة بجدة، التي تساعد في فك وتركيب وتغليف قطع الأثاث الخاصة بكم ونقلها إلى العنوان الجديد بكل سهولة.

يحرص جميع الأفراد على اختيار شركة مثالية تقدم الخدمات باحترافية وتميز وبأنسب الأسعار، لذلك أصبحت شركات النقل أحد الطرق السريعة التي يعتمد عليها الكثيرين في الوطن العربي.

حيث تتمتع بالكثير من مزايا رائعة مع اعتمادها على مجموعة من الأجهزة الحديثة التي تساعدهم في إنهاء أعمال النقل والتسليم في وقت سريع حتى تكون الشركة عند حسن ظن العملاء.

شاهد : شركة نقل اثاث بجدة

أفضل شركة نقل اثاث حي النهضة

شركة نقل اثاث حي النهضة

شركة نقل اثاث حي النهضة

هناك مجموعة من النقاط الهامة التي تجعل شركتنا الأولى في هذا المجال وعند حسن ظن عملائها، وهذه النقاط تكون متمثلة فيما يلي :

تعتبر شركة نقل اثاث حي النهضة بجدة تعتمد على مجموعة من الأساليب والطرق الحديثة مع تطبيق التقنيات المتطورة عند فك وتركيب وتغليف قطع الأثاث المختلفة حتى يتم نقل الأثاث إلى أي مكان يرغب به العميل مهما كان بعيد.

بالإضافة إلى ذلك تحرص الشركة على إرضاء العميل وتلبية جميع احتياجاته لذلك تمتلك طاقم عمل مميزة ومدرب على أعلى مستوى لتكون النتائج النهائية لهذه الخدمات دقيقة ومميزة.

كما أن شركتنا تمتلك أسطولًا من السيارات المجهزة لنقل جميع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بصورة آمنة وبدون إلحاق أي ضرر بها لذلك تعد شركتنا من أفضل وأبرز الشركات التي تقدم مثل هذه الخدمات في الوطن العربي وتمتلك المهارة والخبرة طويلة.

شاهد أيضاً : شركة نقل عفش بجدة

عوامل نجاح شركات نقل اثاث

تعد شركة نقل اثاث حي النهضة بجدة من الشركات السعودية الفريدة من نوعها والأقوى على الإطلاق بهذا المجال وذلك لما تتمتع به من سمات مكنتها من ترسيخ مكانتها في مجال نقل الاثاث وهذه السمات تتمثل فيما يلي :

  • إن شركتنا تحترم آراء العملاء الخاصين بها وتتعامل معهم باحترافية وبأسلوب مميز يجعل العميل يشعر بالراحة.
  • كما أن الشركة تحرص على توفير جميع المعدات والأجهزة الحديثة التي تساعدها على نقل الأثاث باحترافية مع عدم ضمان حدوث أي خدش أو تكسير.
  • تمتلك الشركة أعداد كبيرة من المستودعات المجهزة التي يمكن للعملاء تخزين قطع الأثاث بها.
  • بالإضافة إلى امتلاكها لمخازن ذات طراز عالي جدًا وتتوفر بها أكثر من ميزة تجعلها مجهزة بالكامل.
  • تحرص شركتنا على توظيف أفضل الفنيين والعمال يكون لديهم خبرة طويلة في مثل هذه الأعمال لضمان كفاءتهم أثناء تقديم الخدمات.
  • كما أن أسعار الخدمات التي تقدم في شركة نقل اثاث حي النهضة بجدة تكون أحد النقاط التي ساعدت الشركة على تحقيق النجاحات بهذا المجال في وقت قصير.
  • تتوفر بالشركة أعداد لا نهائية من السيارات المجهزة لنقل كافة أنواع الأثاث بمختلف أحجامهم مع نقل الأدوات الكهربائية دون أن تتعرض لأي كسور.
  • خدمات شركتنا تقدم بالجودة التي يرغب العميل بها التزام الشركة بمعايير السلامة والجودة لتوفير الراحة للعملاء.

خدمات شركة نقل الأثاث

بعد أن وضحنا لكم مجموعة من النقاط الهامة التي تتعلق بأفضل شركة نقل اثاث حي النهضة بجدة تجعلها الاولي في هذا المجال، سوف نتعرف على الخدمات المميزة التي تقدمها :

فك وتركيب الأثاث

شركة نقل اثاث حي النهضة بجدة

شركة نقل اثاث حي النهضة بجدة

تقدم هذه الخدمة على أعلى مستوى مع التزام الشركة بمعايير الجودة أثناء فك الستائر واثاث جميع الغرف بالإضافة إلى عمليات فك وتركيب النجف والأجهزة الكهربائية وجميع القطع التي يحتوي عليها المنزل.

تغليف الأثاث

الخدمة الثانية التي تقدمها شركة نقل اثاث حي النهضة بجدة هي تغليف الأثاث لحمايته من الأتربة والأوساخ أثناء الانتقال، ويتم الاعتماد على مجموعة متنوعة من الأدوات لتغليف الأثاث، ويتم تطبيق الطريقة المناسبة للتغليف تبعًا لقابليتها للكسر ويتم تعبئتها في سيارات الشركة.

تعبئة الملابس وأدوات المطبخ

تعد هذه الخدمة تتوفر من قبل شركتنا على يد فريق كامل لتعبئة وتغليف الملابس المتوفرة في العميل بالإضافة إلى تجميع أدوات المطبخ بالكامل وتغليفها ووضعها في الصناديق المخصصة لها.

خدمات التنظيف

تكون هذه الخدمة الأكثر طلبًا من بين الخدمات المقدمة من الشركة، وذلك لأن شركتنا تحرص على تقديمها بأعلى جودة فتقوم بتنظيف الأرضيات بمختلف أنواعها وتلميع الأثاث وتنظيف محتويات المنزل بالكامل بأجود أنواع المنظفات للتخلص من الأتربة والأوساخ العالقة بها.

الإجراءات المتبعة لنقل الأثاث

نتعرف هنا على أهم الخطوات التي تتبع من قبل فريق شركة نقل اثاث حي النهضة بجدة عند نقل المحتويات المطلوبة منها إلى العنوان الجديد، وتكون كالتالي:

  1. بعد أن يتصل العميل على ارقام خدمة العملاء ويوضح نوع الخدمة الذي يرغب بها ويتم الاتفاق على كافة التفاصيل يتم إرسال المهندس والنجار للعنوان الموضح.
  2. ومن ثم يقوم فريق الشركة بمعاينة محتويات المنزل لرصد ما تحتاج إليه لنقلها لتأتي في اليوم التالي للبدء بعمليات الفك والتغليف.
  3. بعد ذلك يتم تحضير المعدات المستخدمة في هذه المهمة بجانب أدوات التغليف المستخدمة في تغليف العفش لحمايته من اي تلف او كسور اثناء النقل.
  4. الخطوة التالية التي تتبعها شركة نقل اثاث حي النهضة بجدة هي تركيب كافة الأجهزة التقنية التي تساعدهم في تنفيذ الخدمات المطلوبة منها على أعلى مستوى من السرعة والدقة.
  5. سوف يقوم فريق من العمالة المتوفرة بالمنزل بتنظيف وتلميع قطع الأثاث ومن ثم التغليف قبل أن يتم نقله للعنوان الجديد وفي حالة وجود تلف في بعض القطع يتم تصليحها بالكامل قبل الانتقال.
  6. في حالة إذا كان العميل يرغب في تغير ألوان قطع الأثاث الخاصة به فيقوم الفريق بدهن وتلميع الأثاث في الخطوة التالية بالاستعانة بأفضل النجار الموجود لدى الشركة.
  7. بعد ذلك تقدم الشركة خدمات الصيانة والتصليح لكافة أنواع الأجهزة المنزلية ويتم تنظيفها بالكامل من التراب والأوساخ.
  8. في حالة توفر قطع بها الحشرات يتم التخلص منها على الفور قبل أن تنتقل الحشرات إلى باقي اثاث المنزل ويتم تصليح التالف منها والأجزاء المكسورة.
  9. يعتمد فريق الشركة على مجموعة من المفكات الحديثة التي تساعدهم في فك قطع الأثاث المختلفة في غرف المنزل لتتم بكل سهولة وبدون أن تعرضها لأي كسر.

تابع المزيد: ارخص شركة تنظيف بالرياض تنافسية

أسس نقل الأثاث في الشركة

شركة نقل اثاث حي النهضة

شركة نقل اثاث حي النهضة

تعتمد شركة نقل اثاث حي النهضة بجدة على مجموعة من الأسس المتطورة التي تساعدهم على إنهاء مهام النقل المطلوبة منها بمستوى عالي من السرعة والدقة، ومن أهم هذه الأسس :

  • من الأسس الرئيسية في شركتنا هي العمل بصورة جماعية في فريق واحد ليحصل العميل على نتائج مرضية ولا يتم إهدار الوقت والمجهود هباءًا.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن طاقم العمل في شركتنا تم تدريبه على أعلى مستوى ويمكنكم العمل تحت الضغط دون وقوع أي خطأ أو تعرض القطع للكسر أو التلف.
  • كما يجب أن يتم الاتفاق على تكلفة الخدمات المطلوبة من الشركة مسبقًا للحصول على التكلفة التي تتناسب مع ميزانيتك مع اقوى العروض والخصومات.
  • من الأسس الهامة التي تعتمد عليها شركة نقل اثاث حي النهضة بجدة هي استقدام مجموعة من التقنيات الحديثة مع المعدات المتطورة من الخارج لنقل الأثاث بطريقة مميزة وحتى ولضمان سلامة الأثاث خلال الفك والنقل.
  • توفير الشركة أسطولًا من الشاحنات المجهزة بمقاسات متنوعة لتتناسب مع كافة أنواع الأثاث ومحتويات المنزل.

وفقًا لهذه الأسس الذي سبق ذكرها يمكنكم طلب الخدمات من شركة نقل اثاث حي النهضة بجدة بكل سهولة مع الاطمئنان على العفش الخاص بكم أثناء نقله الى المكان التي ترغبون به بمستوى عالي من السرعة.

خدماتنا الأخرى : 

شركة نقل عفش من جدة الى الاردن

شركة نقل عفش من جدة الى الامارات

شركة نقل عفش من جدة الى الكويت

شركة نقل عفش من جدة الى الرياض 

اترك تعليقاً

تعليق واحد

مقالات ذات صلة

منذ 4 أشهر

شركة نقل عفش بالرياض 0540834431 خدمة متميزة

شركة نقل اثاث من الرياض الى الخبر شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض ارقام دينات نقل عفش بالرياض نقل عفش من الرياض الى المدينة…

منذ 4 أشهر

شركة نقل اثاث بجدة 0540834431 خصم ٣٤%

شركة نقل اثاث بجدة تعتبر من أفضل الشركات وتعمل على قدم وساق من أجل تقديم كل الأعمال وخدمات النقل الممتازة والرائدة، حتى يتمكن…

منذ 4 أشهر

شركة نقل عفش بمكة

ارخص شركة نقل عفش بمكة شركات نقل عفش افضل شركات نقل العفش وجه السعادة لنقل العفش بمكة الشركة الاولي في نقل العفش بجده…

منذ 4 أشهر

شركة تنظيف مكيفات بجدة 0540834431 خصومات عديدة

  شركة تنظيف مكيفات بجدة هي اختيارك الأمثل إن كنت من سكانها، إذ أن المتعارف عليه أن المملكة السعودية تشتهر بارتفاع درجات الحرارة…

منذ 7 أشهر

أفضل شركة نقل اثاث حي السامر

تعتبر شركة نقل اثاث حي السامر من أفضل الشركات في مجال نقل الاثاث ليس فقط على مستوى حي السامر ولكن ايضًا على مستوى…

منذ 7 أشهر

شركة نقل اثاث حي السلامه بجدة

شركة نقل اثاث حي السلامه

منذ 7 أشهر

شركة نقل اثاث حي المحمديه

شركة نقل اثاث حي المحمديه بجدة شركة نقل اثاث حي المحمديه 

منذ 7 أشهر

شركة نقل اثاث حي الشاطئ

شركة نقل اثاث حي الشاطئ بجدة توفر لك جهد عملية النقل، وذلك لاعتمادها على أفضل الطرق والأساليب الحديثة في عملية النقل، كما يبحث…

منذ 7 أشهر

شركة نقل اثاث حي الروضة بجدة

تعد شركة نقل اثاث حي الروضة بجدة من أكثر الأشياء بحثًا على الإنترنت في الفترة الأخيرة، وذلك لما تقدمه من خدمات متميزة في عمليات نقل الأثاث، كما أنها…