شركة نقل اثاث حي الحمراء

شركة نقل اثاث حي الحمراء
4/5 - (50 صوت)

شركة نقل اثاث حي الحمراء بجدة تعتبر إحدى المؤسسات التي يحتاج إليها الناس، خاصةً ممن يرغبون في الانتقال إلى منزل آخر جديد، ويعانون من مشكلة عمليات الفك والتركيب والتغليف لأثاث عفشهم، حيث تحتاج مثل هذه الأمور إلى فني متخصص وشخص خبير للقيام بها حتى لا يتعرض الأثاث لأي تلف أو خدش، وفي صدد بحث العملاء عن الشركات، قد أعددنا هذا المقال من أجلهم لنوضح أفضل شركة نقل أثاث بالأسباب.

شاهد : شركة نقل اثاث بجدة

شركة نقل اثاث حي الحمراء بجدة

شركة نقل اثاث حي الحمراء
شركة نقل اثاث حي الحمراء

في حالة قيامك بالبحث عن شركة نقل اثاث حي الحمراء بجدة ولم تجد، أو ربما قد وجدت أنواع الشركات التي لم تكن مرضية كفاية بالنسبة لك، فإليك أفضل شركة نقل أثاث.

يمكنك الاستفادة من خدماتها في مجال النقل التي تتم بصورة احترافية، حيث إنها تطبق كافة التقنيات والأساليب المتطورة في مجال نقل الأثاث، هذا بالإضافة إلى وجود فريق عمل مؤهل ومدرب للقيام بنقل أثاثك بكفاءة.

خدمات شركة نقل اثاث حي الحمراء بجدة

يمكن تمثيل خدمات شركة نقل اثاث حي الحمراء في مجموعة من الخطوات التي تقوم بها بعد الاتفاق مع العميل، حيث تبدأ بمرحلة التجهيز وهي مرحلة طويلة نسبيًا ذلك لما تقوم فيها باهتمام بالغ سيتم توضيحه من خلال النقاط الآتية:

  • يتم في الخطوة الأولى تفكيك قطع الأثاث، ورغم أن هذا الأمر ليس بالسهل تمامًا إلا أنه مع الشركة يتم بطريقة مختلفة كليًا، حيث يقوم نجار الموبيليا بفك كافة قطع الأثاث مثل غرف النوم والدواليب مثلًا وأي قطع أثاث كبيرة الحجم.
  • يتم فك كافة القطع الكهربائية مثل النجف وأجهزة المكيفات، وذلك بعد القيام بفصل التيار الكهربائي عنها.
  • فك الستائر باهتمام بالغ ولف السجاد والموكيت وتجميع أي أغراض للمطبخ أو أغراض أخرى في كراتين لها مواصفات خاصة وأحجام مناسبة لها.
  • بعد القيام بتجهيز كافة قطع الأثاث المنزلي، تأتي مرحلة التغليف ولكن قبل القيام بعضها لا شك أن هناك بعض الأغراض التي تتواجد عليها بعض الأتربة، لذا تقوم الشركة بتنظيف كل قطعة قامت بفكها على حدة.

كيفية قيام شركة نقل الأثاث بالتغليف

شركة نقل اثاث حي الحمراء
شركة نقل اثاث حي الحمراء

يتساءل الكثير من الناس المهتمين بعملية نقل وتغليف أثاث عفشهم من مكان إلى مكان آخر، عن الطريقة التي تقوم بها الشركة بتغليف وترقيم الأثاث، وذلك حتى يكونوا واثقين تمام الثقة أنهم في أيدي أمينة، ومن هذا المنطلق يمكننا الإجابة بالشكل الآتي:

تحرص شركة نقل اثاث حي الحمراء في هذه الخطوة على ضرورة تواجد بعض الأشياء مثل: الكراتين بمقاسات وأحجام مختلفة، أكياس الفقاعات، أكياس مصنوعة من القماش، أكياس بلاستيكية، بعض الصناديق الخشبية، أجهزة مخصصة لشفط الهواء وتفريغه أثناء التغليف.

كذلك بعض المواد التي تحفظ الأثاث ضد الحشرات، وأشرطة لاصقة، وقطع ترقيم جاهزة، وبوستر لاصق، ومن خلال هذه المواد تقوم الشركة بتجميع وتغليف وترقيم وتصنيف كافة قطع الأثاث حتى تكون جاهزة للنقل.

كيفية تحميل وتركيب الأثاث

يمكن اعتبارها الخطوة الأخيرة، حيث بعد أن يعمل فريق العمل على رفع وتحميل الأثاث داخل السيارة، يتجه به إلى المنزل الجديد وبعدها تقوم الشركة بتنفيذ كافة الخدمات المنزلية.

حيث في بعض الأحيان قد يطلب العميل تجهيز عدة خدمات في المنزل أو تركيب أعمال الكهرباء وصيانة الأدوات الصحية ونظافة الأسطح والجدران، كذلك نظافة الخزانات والمسابح.

هذا بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى المتمثلة في تنظيف الأثاث بشكل عام ورش المبيدات وإبادة أي حشرات ممكنة، تعمل الشركة على القيام بكل هذا بصورة آمنة تمامًا وغير ضارة.

كما أنها تقوم بالكشف عن تسريبات المياه وتسليك المجاري والصرف الصحي، ومن هنا تتكشف إمكانيات المعدات والتقنيات الحديثة التي تمتلكها الشركة، بالإضافة إلى فريق العمل المدرب لتنفيذ كل هذه الخدمات المنزلية.

بعد أن يقوم فريق الشركة بتنظيف المنزل الجديد وتجهيزه يقوم برفع الأثاث من السيارة إلى المنزل الجديد ويبدأ بتركيب كل قطعة في المكان المحدد لها تبعًا لطلب العميل.

شاهد : شركة نقل عفش من جدة الى الرياض

مميزات شركة نقل اثاث

شركة نقل اثاث حي الحمراء
شركة نقل اثاث حي الحمراء

تتميز شركة نقل اثاث حي الحمراء بمجموعة من الأشياء والتي كانت في مضمونها عوامل لنجاح وثبات وقوة الشركة في السوق، ومن إحدى هذه المميزات ما يتضمن الآتي:

  • توفر الشركة مجموعة فريدة من الموظفين، يعملون في أساسهم على تطوير مهام نقل الأثاث.
  • تقدم الشركة خدمات فك وتركيب العفش بسرعة كبيرة دون أي أضرار للعفش.
  • تمتلك الشركة مجموعة مختلفة من النجارين ذوي خبرة طويلة في فك وتركيب العفش بكافة أنواعه.
  • تضم الشركة مجموعة متنوعة من المعدات والتقنيات الحديثة التي تعمل على سرعة فك وتركيب الأثاث في وقت مثالي.
  • تتعامل الشركة مع كافة أنواع الأثاث سواءً كانت الموجودة في الشقق أو القصور، والفلل أيضًا بسهولة كبيرة، وهذا بسبب وجود فريق عمل ضخم مدرب على أعلى مستوى.

أفضل شركة نقل اثاث

تعتبر شركتنا هي أفضل شركة نقل أثاث يمكنك العثور عليها والتعامل معها أيضًا، وقد قمنا بتمثيلها بأفضل شركة نقل اثاث حي الحمراء بجدة، ذلك لعدة أسباب تتضمن الآتي:

  • تقوم الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من العروض مثل الخصومات والتخفيضات الكبيرة الحصرية، والتي في مضمونها تساعد العملاء في الحصول على أكثر العروض تميزًا وخدمات نقل العفش بمنتهى الجودة.
  • توفر شركة نقل اثاث حي الحمراء فريق عمل يتميز بالاحترافية في مجال نقل الأثاث، وذلك لكونهم يعملون على القيام بمهام نقل الأثاث بسرعة ودقة كبيرة.
  • تقدم الشركة مجموعة فريدة من مواد التغليف لكافة أنواع الأثاث، حيث إن الشركة تعمل جاهدة على حماية الأثاث من أي كسور أو خدش قد يتعرض لها خلال عملية التغليف.
  • يتوفر لدى الشركة مجموعة من السائقين الذين شهد لهم كثير من العملاء بالمهارة الفائقة.
  • تقدم الشركة أسعار بسيطة وغير مكلفة وهو الأمر الذي يتناسب مع كافة الفئات الطبقية.
  • يعتبر توفير خدمة نقل الأثاث بنفس اليوم من أكثر ما يميز الشركة وقد جعلها من أفضل شركات نقل الأثاث على الإطلاق.

أرخص شركة نقل اثاث حي الحمراء بجدة

شركة نقل اثاث حي الحمراء
شركة نقل اثاث حي الحمراء

يمكننا القول إن الأسعار التي تقدمها شركتنا هي أرخص الأسعار التي قد تقابلها أثناء بحثك عن شركات لنقل الأثاث، حيث تقدم الشركة أفضل الأسعار والتي لن تجد لها مثيل.

حيث بالرغم مما تقدمه شركة نقل اثاث حي الحمراء من خدمات متكاملة لمختلف العملاء، سواءً كانوا قدامى أو تتبنى علاقة جديدة معهم، إلا أنها تقدم لهم مجموعة متنوعة من الخصومات.

الشركة تقوم بتقديم عروض على تنظيف وفك وتركيب ونقل الأثاث من حين لآخر، كما أن تلك العروض تبقى لفترة طويلة حتى يستفيد منها أكبر قدر من العملاء.

الشركة توفر عدد كبير من الخصومات طيلة العام، كما يتوفر لديها مجموعة من فريق العمل والمعدات التي تؤهلهم لتقديم الخدمات بسعر بسيط يتناسب مع كافة الفئات.

شاهد : شركة نقل عفش من جدة الى القصيم

كيفية التواصل مع شركة نقل اثاث حي الحمراء بجدة

توفر الشركة العديد من الطرق من أجل تبسيط عملية التواصل بينها وبين العملاء، ومن أهم هذه الطرق ما يتضمن الآتي:

  • هناك أرقام الهواتف التي تساعد العملاء على عمل الحجوزات بأسرع وقت ممكن.
  • هناك أيضًا مجموعة من الخطوط التابعة للشركة في حالة انشغال الهاتف، يمكنك الاتصال عليها بشكل غير منقطع.
  • التواصل من خلال البريد الإلكتروني.
  • الدعم الفني في الشركة.
  • صفحة الفيسبوك.

تعرفنا من خلال المقال على أفضل شركة نقل في حي الحمراء بجدة، هذا بالإضافة إلى كافة الخدمات والمميزات التي تتمتع بها الشركة ويصبح من خلالها العملاء محظوظين كفايةً ليكونوا طرفًا فيها.

اترك تعليقاً

واتساب إتصل الآن