شركة غسيل مكيفات بمكة

شركة غسيل مكيفات بمكة
2.2/5 - (4631 صوت)

حرصت شركة غسيل مكيفات بمكة أن يكون لديها كل المقومات التي بها تتمكن من تقديم خدمات غسيل المكيفات وصيانتها لكل العملاء، حيث أن المكيفات من الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها على الإطلاق وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة بمدينة مكة، لكن تلك الأجهزة تحتاج إلى تنظيف و صيانة بشكل مستمر حتى نستمتع بهواء نظيف خالي من البكتيريا والميكروبات التي قد تضر بصحة الإنسان.

وبالفعل استطاعت الشركة أن تكون رائدة في هذا المجال لما لديها من خبرة طويلة منذ سنوات عديدة في تقديم كل المهام المتعلقة بالمكيفات بكل أنواعها مع الاستعانة بأفضل الأدوات والمهندسين المتخصصين في التعامل مع كل أنواع المكيفات ومعرفة الأعطال بشكل سريع ومعالجتها، إضافة إلى استخدام مواد التنظيف الأمن الخاصة بكل جهاز على حدة كل ذلك بأفضل الأسعار التنافسية التي لا يمكن أن تقارن بأي شركة أخرى.

أفضل شركة غسيل مكيفات بمكة

شركة غسيل مكيفات بمكة
شركة غسيل مكيفات بمكة

شركة غسيل مكيفات بمكة من الشركات التي اهتمت بتقديم خدمات الصيانة لكل المكيفات وأعمال التنظيف وذلك لأن المكيفات ليست مجرد أجهزة من كماليات العصر الحديث ولكنها من الأجهزة الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها بالأخص أثناء فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة الغير محتملة.

ولكنها تتطلب مجموعة من المهام لكي نحافظ على تلك الأجهزة والضمان الحصول على هواء نقي خالي من أي أتربة أو ميكروبات وذلك حتى لا يكون الجهاز نقمة لمن يعانون من مشاكل في ضيق التنفس والحساسية والأمراض الصدرية والعديد من المشكلات الأخرى.

كما أن عملية غسيل المكيفات أمر ضروري يعمل على تحقيق أعلى معدل لتبريد الجهاز، مما يساعد على تبريد الجو وتقليل درجات الحرارة المرتفعة كما يعمل بذلك الجهاز بشكل مستمر على خفض استهلاك الكهرباء ومعه تنخفض تكاليف الكهرباء المرتفعة وبالأخص من العملاء أثناء فترة الصيف، لذا تنظيف الجهاز من الأشياء الضرورية التي تعود بفوائد كثيرة.

وبذلك أصبحت شركتنا شركة غسيل مكيفات بمكة من أفضل الشركات التي تهتم بتقديم كل الخدمات الخاصة بالمكيف، كما أنها تعطي الكثير من النصائح والإرشادات للعملاء حتى يصبح المكيف بجودة وكفاءة عليه، فيجب أن يتم تنظيف الجهاز مرة واحدة في بداية كل شهر وهذا أمر ضروري ونعتبره مثل باقي أعمال المنزل، كما يجب تنظيفه عند بداية كل فصل وتغطيته جيدا للحفاظ عليه من مياه الأمطار والحرارة والرياح.

شركتنا أيضا من الشركات التي تمتلك خبرة كافية في كل أعمال تركيب وتنظيف وصيانة كل المكيفات بكل أنواعها وأحجامها، حيث يمكننا القيام بعملية النظافة والصيانة لكل المكيفات المركزية والشباك حتى المكيف الصحراوي، كما تحرص على تقديم أفضل خدمة بأيدي مجموعة من خبراء متخصصين في هذا المجال كل ذلك بأرخص الأسعار الممكنة، لذا يجب عليك أن تستعين بنا لتقديم أفضل خصومات هائلة وبالأخص عند تقديم خدمات الصيانة.

 كما يوجد لدينا فريق كبير مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات التي تساعد في الكشف عن مكان الأعطال والتنظيف وتقديم كل الخدمات ومن أهم هذه الأجهزة المضخات حتى تستخدم في عملية التنظيف والمكانس الكهربائية شفط الأتربة مع استخدام المنظفات الكيميائية الآمنة على الجهاز، مع إحضار أكياس بلاستيكية لجمع الأتربة بداخلها وتغليف الأثاث حول المكيف حتى لا يصاب بأي أتربة و اتساخات نتيجة تنظيف الجهاز أو فكه.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بمكة

توفر شركتنا شركة غسيل مكيفات بمكة مجموعة كبيرة من الخدمات والمميزات التي لا تجدها في أي مكان أخر كل ذلك للعملاء الذين يرغبون في التعامل مع شركاتنا، سوف يحصلون على خصائص ليس لها مثيل وكل ما يحتاجونه دون أن يشعر العميل بأي ضيق لأن الشركة قادرة على تقديم كل الخدمات، وسوف تتولى الشركة كل المهام كل ذلك بأفضل الأسعار الممكنة، لذا كان يجب علينا عميلنا الكريم أن نقدم لك أهم مميزات التي قد تحتاجها والتي اهتمت الشركة على تقديمها ألا وهي:

توفير الخدمة طوال الوقت

توفر شركة تنظيف مكيفات بمكة كل الخدمات طوال الوقت حتى يتمكن العميل من الحصول على الخدمة في أي وقت يحتاجه، فبالتأكيد الجهاز يحتاج إلى صيانة وتنظيف بشكل مستمر في الشركة قادرة على تلبية أكبر قدر من الطلبات العملاء و توفيرها طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم لمن يرغبها من العملاء، وذلك بمجرد التواصل على أرقام الشركة سوف يتم تلبية الطلب بمجرد التواصل معك بإرسال فريق من المتخصصين يقومون بهذه الخدمات.

أفضل المعدات الحديثة

وفرت الشركة الكثير من المعدات والآلات الحديثة التي تقوم باستيرادها من الخارج حتى توفر قطع الغيار الأصلية لكل أنواع المكيفات بكل أحجامها المختلفة، وهذه من أهم المميزات التي بالفعل يبحث عنها الكثير من العملاء فهناك الكثير من الأجهزة التي تعطل وتحتاج إلى قطع غيار أصلية ولكنها غير متوفرة فالشركة قادرة على توفير كل المعدات هناك، لكي تساعد في إنجاز المهام بشكل سريع لتوفير وقت العميل والشركة، كما أن الشركة تعلم مدى أهمية هذا الأمر لذا أصبحت هي الشركة الفريدة من نوعها التي تقدم مثل هذه الخدمات.

فريق عمل محترف

عندما يلجأ العميل يتعامل معه نحن قادرون على توفير أفضل فريق وطاقم عمل لديه مهارة كبيرة وخبرة في هذا المجال، حيث يتم تدريبه بشكل مستمر في معرفة كل ما هو جديد في مجال تنظيف وصيانة كل أنواع المكيفات وكل الأجهزة، لذا لديه خبرة كافية في التعامل مع كل الأعطال والقيام بحرفية لتقديم كل الأعمال بشكل جيد وسوف يشعر العميل بالفرق عندما يتعامل معنا ويستعين بالعمل لدينا، كما يوجد لدينا مهندسين متخصصين في معرفة الأعطال باستخدام أجهزة حديثة لذا الشركة متميزة بفريق عملها على أنها من الشركات الأولى التي ليس لها مثيل في هذه الخدمات.

عقود صيانة سنوية

تقدم الشركة الكثير من الخصائص المميزات ومنها عقود صيانة سنوية ذات أسعار منخفضة لكل العملات وبهذه الطريقة استطاعت أن توفر للعميل خدمة طوال العام بها يستطيع الحفاظ على جهاز المكيف دون اللجوء إلى أشخاص غير مؤهلين للقيام بهذه المهام، وذلك عن طريق عمل عقود سنوية مبرمة بين العميل والشركة على أن يقوموا بتقديم خدمات الصيانة والتنظيف في مدة متفق عليها، وإذا نظرت للخدمة المقدمة من الشركة سوف تجد أنها تفوق السعر الذي تقدمه فالأسعار لدينا تتناسب مع كل فئات المجتمع السعودي.

تقديم عروض وخصومات

شركة تنظيف مكيفات بمكة مجموعة من العروض والخصومات التي تصل إلى 50% فهي عروض مميزة مرتبطة بتنظيم المكيف بكل أنواعه سواء مركزي أو شباك فهنا مع شركتنا سوف تجد لديها كل ما تريده أو تبحث عنه من خدمات ومميزات عديدة.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بمكة

من أكثر التساؤلات التي قد تشغل بال الكثير من العملاء من كل فئات المجتمع هي سعر الشركة وما تقدمه من خدمات، حيث أصبح هناك فئة كبيرة قد تهمل تنظيف المكيف بسبب ارتفاع أسعار صيانته وتنظيفه وقد يقومون بمحاولة تنظيف دون أن يكون لديهم أي خبرة، فبالتالي سوف تكون كارثة فقد يعود  ذلك على الجهاز وقد يؤدي إلى تعرضه لعطل لكن شركتنا راعت ذلك فهي اهتمت بتنظيف المكيفات بأسعار مناسبة جدا لكل العملاء.

من هنا حرصت الشركة أن تجعل الأسعار مناسبة جدا فهي تحاول قدر المستطاع تقليل العبء على المواطن وذلك لإعطائهم فرصة للاستمتاع بهواء نظيف خالي من الأتربة، وذلك عن طريق تقليل تكاليف تنظيف المكيف وإعطاء أقل قدر ممكن من الأسعار، حيث قامت الشركة بتنظيم هذا الأمر بتعيين فريق من أفضل الاقتصاديين الذين يقومون بتحديد الأسعار بشكل جيد للحصول على أقل ربح ممكن وتوفير الكثير من الأموال للعملاء.

أقرأ أيضا: شركة تنظيف مكيفات بجدة

خدمات فلبينية تنظيف المكيفات بمكة

كما قدمنا في السابق أن شركتنا شركة تنظيف مكيفات بمكة لديها مجموعة كبيرة من الخدمات والتقنيات التي تساعدها في الارتقاء بمستواها وتصبح هي الأفضل من بين العديد من الشركات، حيث يتوافر لديها مجموعة كبيرة من الفنيين الفلبينيين المتميزين الخاضعون للكثير من التدريبات الذين يمتلكون خبرة كبيرة ويقومون بتقديم خدماتهم على أعلى مستوى.

كما أن هذا الفريق لديه حس فني كبير وقدرة على تقديم خدمات الشركة من تنظيف الجهاز من الأتربة والبكتيريا، كما يقومون بتقديم خدمات فك و صيانة المكيف لذا عزيزي العميل اذا كنت ترغب في المحافظة على المكيف الذي لديك عليك الاتصال بالشركة، فهم لديهم أفضل فنيين يتمتعون بخبرة وكفاءة شديدة في هذا المجال، فلا داعي للقلق شركتنا قادرة على تلبية كل متطلبات العملاء في أقل وقت ممكن.

كما أن الفريق يمتلك مجموعة من المعدات والآلات الحديثة المتطورة الذين يستعينون بها في تنظيف المكيف او استخدام مواد التنظيف الآمنة على كل جهاز حيث يتم تدريب هذا الفريق من الفنيين

كيفية غسيل مكيفات في مكة؟

 شركة غسيل مكيفات بمكة
شركة غسيل مكيفات بمكة

مهمة غسيل المكيفات في مدينة مكة من المهام الضرورية التي يحتاجها كل سكان المدينة وذلك لمدى أهمية هذا الجهاز الذي لا يمكن الاستغناء عنه بالأخص في فترة الصيف، ومن هنا يقوم أفراد شركة تنظيف مكيفات بمكة بتقديم خدمات غسيل وتنظيف وصيانة كل أنواع المكيفات بأرخص الأسعار الممكنة.

كما يحرص العمال على إتباع الإرشادات والتعليمات التي يجب اتخاذها عند تنظيف المكيف وذلك بقيامهم بتنظيف الوحدات الداخلية والخارجية بالطريقة المناسبة على حسب حاله الجهاز حيث تكون خطوات العمل كالتالي:

  • يرجع فريق بفصل التيار الكهربائي عن الجهاز تماما ويحرص دائما على تغطية الأثاث الموجود حول المكيف وتخطيط الأرضيات، وذلك باستخدام كيس كبير من البلاستيك واستخدام دلو غويط من البلاستيك القوي حتى يتم تصريف المياه الزائدة أثناء عملية التنظيف حتى لا يتعرض المكان لأي اتساخات.
  • يقوم الفني بإزالة أي غطاء خاص باللوحة الأمامية مكيف ثم غسلها جيدا باستخدام المواد الخاصة بعملية التنظيف، ثم يتم إخراج الفلاتر الموجودة داخل الجهاز وتنظيفه جيدا باستخدام المكانس الخاصة التي تقوم بإزالة وشفط الأتربة وبعد ذلك يتم غسلها بالماء واستخدام المواد الخاصة المنظفة القوية والآمنة على الأجهزة، فهي تحتاج إلى عناية خاصة لأنها تحتوي على كل الأتربة والفيروسات التي قد تؤثر في أداء الجهاز.
  • تنظيف اللفائف الداخلية الموجودة بوحدة التكييف باستخدام المكانس والأجهزة الخاصة التي يتم من خلالها تنظيف الأجزاء والثنيات التي لا يمكن الوصول إليها، ثم تنظيف زعانف المروحة وتنظيف الخرطوم التصريف وكل الأنابيب الداخلية الموجودة بالجهاز.
  • تأتي مرحلة التعقيم حيث تهتم الشركة دائما باستخدام مواد تعقيم يتم من خلالها تعقيم الأجزاء الداخلية للتخلص من أي فيروسات أو بكتيريا عالقة بقطع الجهاز من الداخل باستخدام أجهزة البخار والتعقيم ثم تعطيل الأجزاء الداخلية باستخدام معطر الجو.
  • تجفيف الجهاز من الداخل جيدا باستخدام منظفات خاصة بها نستطيع تنشيف الوحدة الداخلية للمكيف حتى لا يتعرض للبلل ثم تركيب الغطاء الخاص بها.
  • أما بالنسبة للوحدات الخارجية فهي تأتي في المرحلة التالية حيث استعين فريق العمل بمعدات لازمه مثل البلاور الذي يقوم بدفع أي أتربة أو غبار بشكل سريع ويحرص الفن جيدا على تنظيف الكمبروسر بالكامل من خلال شركتنا سوف توفر المظلات الوحدة الخارجية التي يتم تركيبها على الحائط حتى لا يتأثر الجهاز بحرارة الجو أو أشعة الشمس وتعمل هذه القطعة بكفاءة عالية.
  • بعد الانتهاء يتم تنظيف المكان جيدا بالاستعانة بفريق العمل المدرب الذي لا يترك أثار لأي اتساخات وراءه.

شركة غسيل مكيفات بمكة مضمونة

عند اختيارك شركتنا شركة تنظيف مكيفات بمكة سوف تحصل على أفضل خدمة وأفضل الأسعار وذلك لأن شركتنا هدفها الرئيسي ليس الربح المادي ولكن هو كسب ثقة العميل والحصول على رضاه، وهي شركة من أفضل الشركات التي تمتلك سمعة طيبة ذات خبرة كبيرة في هذا المجال منذ سنوات عديدة.

كما أنها تستخدم أفضل الطرق في عملية التنظيف و الآمنة والفعالة، كما أنها تضمن العميل كل الخدمات التي تقدمها من خدمات تنظيف وصيانة، كما أيضا تقدم ضمانات على قطع الغيار التي يتم تركيبها.

تضمن لك الشركة أيضا زيادة كفاءة الجهاز بعد أن يتم تنظيفه ويصبح أكثر كفاءة مما في السابق مع تقليل تكاليف الطاقة التي يعاني منها العميل ويزداد بذلك عمر الجهاز، كما أنها تضمن لك توفير كل التكاليف إذا قمت بالاستعانة بشركات أخرى سوف تدفع تكاليف مضاعفة يمكن مع شركتنا سوف تقدم خدمات الصيانة والتنظيف وتمنع الحاجة لك لعملاء آخرين.

كما أنها تضمن لك حصولك على هواء نقي نظيف خالي من أي ميكروبات قد يؤدي بك إلى مخاطر مرضية كثيرة مثل الحساسية ومشاكل الجهاز التنفسي وغيرها من مشكلات الصحية الأخرى.

وبذلك يمكن لشركة غسيل مكيفات بمكة أن تحصل على خدمات أساسية لضمان عمل وأنظمة تكييف هواء على النحو الأمثل وذلك من خلال اختيار أفضل شركة هي شركة التي تمتلك سمعة طيبة وخبرة، لذا يمكنها أن تقدم هذه الخدمات لكل أصحاب المنازل والشركات لتحسين جودة الهواء وزيادة الكفاءة لكل الأجهزة وتقليل التكاليف الخاصة بفواتير الكهرباء مع الاستفادة من تحسين الصحة وتوفير كل التكاليف على المدى البعيد.

الشركة تقدم ضمانات كثيرة على تنظيف الفلاتر حيث انها تقوم بإزالة الترسبات والجراثيم التي تتراكم عليها باستخدام المعقبات، لذا سوف تضمن لك هواء نقي إضافة إلى ضمانات أخرى وهي ضمان تنظيف الوحدات الداخلية والخارجية لضمان كفاءة الجهاز.

لذا إذا وجد أي أعطال داخل هذه الوحدات يتم تغييرها بالقطعة الأصلية وتقديم كل الضمانات عليها، كما أنها تضمن تنظيف المبخرات والمكثفات وفحص النظام بالكامل للتأكد من عدم وجود أي مشكلات أو أعطال.

فني غسيل مكيفات بمكة

كما تحدثنا في السابق أن شركتنا من أفضل الشركات التي تقدم كل الخدمات المتعلقة بمكيفات مكة لأي عميل في أي مكان نتواجد فيه سوف يحصل على خدماتها بكل مصداقية وكفاءة وسرعة في الأداء، حيث تعتمد شركتنا على أفضل فريق من الفنيين المتخصصين القادرين على أداء كل المهام في أسرع وقت ممكن.

إضافة إلى أن الفريق يتم تدريبه على كيفية التعامل مع كل الأعطال وكيفية التعامل أيضا عند تنظيف الأجهزة بطرق وخطوات متفق عليها، كما يقدم خدمات فحص شامل للجهاز لمعرفة أسباب العطل وتقديم تقرير للعميل بما بالجهاز من مشكلات.

يوجد لدى الشركة متخصصين في التعامل مع المكيفات بكل أنواعها للتعرف على احتياج المكيف من عمليات تنظيف و صيانة و إصلاح أو قطع غيار، كما أنه قادر على أداء هذه الخدمات المتنوعة والجديدة في أقل وقت ممكن، كما أنه يستطيع الوصول إلى حلول ممكنة لكل المشكلات مهما كانت درجة صعوبتها.

كما يقدم الخدمات بكفاءة وجودة عالية تتناسب مع مستوى الشركة التي تخصصت في هذا المجال منذ سنوات عديدة، تلبي أيضا كل طلبات العملاء في وقت قياسي كما أنه يتوجه للعميل في أي مكان للحصول على المستوى المطلوب من الخدمة وتكلفة أقل.

قائمة فحص تنظيف مكيفات الهواء

تعتمد الشركة على قائمة فحص كل أنواع المكيفات بكل الخدمات التي تقدمها ومدى أهميتها حتى يتعرف العميل على ما تقدمه الشركة ويستطيع الوصول إلى ما يحتاجه من خدمات وكان من أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • قائمة فحص بالتأكد من الوحدات الموجودة بالمكيف تعمل بشكل طبيعي.
  • فك المرشحات الخاصة بالمكيف والتحقق من أنها خالية من أي أتربة أو اتساخات ثم يتم تركيبها مرة أخرى من جديد.
  • فحص عجلة المنفاخ والمروحة وحزام المحرك وتأكد من تنظيفها وأنهم يعملون بمهارة جيدة.
  • العمل على تقديم خدمات الفحص الخاصة بنظام تصريف المكثفات الموجودة بالمكيف.
  • تنظيف الوحدات الخارجية والداخلية بالمكيف لإزالة الغبار والأوساخ كما يتم فحص لقائي في المكثف بدقه شديدة والتحقق من شفرة المروحة.
  • فحص أي أنابيب مخصص للتبريد داخل المكيف وعزلها تماما إذا كانت تحتاج لذلك.
  • فحص كل التوصيلات الكهربائية الموجودة بالجهاز بكل أنواعه والتأكد من أن الأسلاك سليمة تماما، وإذا وجد بها أي تلف يتم تغييرها بقطاع أصليه على حسب نوع الجهاز.
  • التأكد من أن مستوى التبريد الذي يصدره المكيف وذلك عن طريق البرودة الزائدة أو الحرارة الزائدة.
  • وبعد الانتهاء من كل ذلك يتم تبليغ في العميل بكل ما يوجد بالجهاز من أعطال ومشكلات.

خدمات الصيانة لكل أنواع المكيفات

 شركة غسيل مكيفات بمكة
شركة غسيل مكيفات بمكة

تقدم شركتنا خدمات الصيانة لكل أنواع المكيفات على أيدي أمهر المتخصصين والفنيين والمهندسين في صيانة المكيفات حتى يتمكنوا من معرفة الأعطال وكيفية إصلاحها، فشركتنا حريصة كل الحرص على تقديم خدمات الصيانة بعناية شديدة.

كما يقوم فريق العمل بالتوجه إلى مكان العميل وتقديم أفضل خدمة بالبحث عن مكان الأعطال التي يشتكي منها العملاء سواء كان ذلك عطل يؤدي إلى عدم تشغيل الجهاز أو عدم قيامه بمهامه أو إصدار روائح كريهة، فهنا الفريق لديه كل التقنيات والأساليب التي بها يتم تقديم الصيانة بشكل كامل لكل أنواع التكييف ومنها ما يلي:

صيانة مكيفات سبليت

هناك أنواع عديدة من المكيفات التي يمكن أن تتعدد في منازلنا أو في أي مكان آخر وبالأخص مكيفات اسبلت فهي من أهم المكيفات التي يعتمد عليها الكثير منا بسبب حجمها وجودتها وكفاءاتها أثناء تبريد المكان، كما أنه أقل تكلفة بخلاف المكيفات الأخرى ولكن قد يتعرض للتلف مثل باقي المكيفات وذلك ما يجعل أصحاب ويبحثون عن شركات يتعاملون معها حتى تقوم بفحص المكيف وحل ما به من مشكلات وتقديم كل سبل النظافة والصيانة التي بها يمكن إعادة الجهاز لكفاءته وتبريد الجو.

فهنا جاءت شركتنا شركة غسيل مكيفات بمكة في صدارة الشركات التي تعمل في هذا المجال، لأنها تعلم جيدا كيفية التعامل مع هذا النوع من أنواع التكييف بكل احترافية وجودة وكفاءة، وذلك يخضع تحت إشراف خبراء مميزين من العمال والمهندسين في مجال صيانة وتنظيف المكيفات بكل أنواعها.

صيانة تكييف كرافت

هذا النوع من أنواع المكيفات الأكثر استخداما والذي يقبل عليه الكثير من العملاء ولكن من الطبيعي أن يتعرض هذا الجهاز لبعض المشكلات والتلف بسبب كثرة الاستخدام أو إهمال تنظيف وصيانته بشكل مستمر.

فهنا حرصت شركتنا على أن تقدم خدمة الصيانة لكل أنواع المكيفات ومهما كان نوع المكيف ما عليكم إلا التعامل معنا ومع شركتنا وسوف تحصل على كل ما ترغب من خدمة متميزة من خلال التواصل على أرقام الشركة وسوف تحصل على كل ما ترغب من خدمات، حيث أن الشركة تعمل على مدار الأسبوع وهي في انتظار مكالماتكم للتقديم إليكم ما تحتاجونه من خدمات.

تضم الشركة مجموعة من العمالة ذات الخبرة الكبيرة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات حيث يعمل الفريق على التعامل مع المكيف وكل حرص وبشكل آمن، لظى الشركة مجموعة من المميزات وتم ذلك بالتأكيد من قبل كل العملاء الذين تعاملوا مع الشركة فلا داعي للقلق والتفكير أثناء التعامل معنا وسوف تحصل على خدمة تفوق الأسعار.

صيانة تكييف مركزي

المكيف المركزي من أهم المكيفات التي يجب أن يتم صيانتها بشكل دوري، كما أنها تحتاج إلى فنيين ذات خبرة كبيرة لأنه جهاز يعمل على تبريد وتدفئه الأماكن ذات المساحة الكبيرة فهنا يحتاج إلى خبراء في هذا المجال ولأن الشركة تعلم أن هذا الجهاز يحتاج بصفة دائمة إلى خدمات صيانة وتنظيف.

الشركة قادرة على تلبية طلباتكم فهي تصل إلى منازل لتقديم أفضل خدمة صيانة وتنظيف ما عليكم سوى التواصل بأحد موظف الشركة وسوف يتم الرد عليكم بكل لباقة والاتفاق على الموعد الذي سوف يتم اختياره بطريقة مناسبة مع العميل والشركة لأداء مهمة التنظيف والصيانة.

تتم مرحلة التنظيف والصيانة بعد أن يتواصل العميل مع الشركة وتم إرسال فريق للمعاينة فهو فريق عمل يبدأ بتقييم الجهاز ومعرفة ما يحتاجه من قطع غيار تالفة أو يحتاج إلى تنظيف وغيرها ويبدأ بوضع سعر الخدمة بعد أن يتم الاتفاق عليها مع العميل.

صيانة تكييف صحراوي بمكة

 شركة غسيل مكيفات بمكة
شركة غسيل مكيفات بمكة

قد يلجأ البعض منا إلى استخدام المكيفات الصحراوية فهي بديل المكيفات التي نستخدمها ولكنها تعتمد على مجموعة من الإمكانيات أثناء العمل فهي تعمل في البيوت ذات المساحات الواسعة أو الخيام أو الأماكن المفتوحة، وذلك لقوة دفعها العالية للهواء البارد.

كما أنها تعتمد على أن يتم استخدامها في المساحات الكبيرة والمفتوحة ويمكن استخدامها في قاعات المؤتمرات وغيرها، حيث يمكن الاعتماد عليها بمستوى عالي في الضغط والكهرباء وتتناسب أيضا مع التيار الكهربي المختلف.

كما تستخدم هذه المكيفات في المعارض والمحلات التجارية الكبيرة فهي تساعد بشكل كبير على تنظيف الهواء وتوفير قدر من البرودة، إضافة إلى توفير الكهرباء تعد وسيلة من وسائل الحفاظ على صحة العملاء وأفراد أسرهم، كما أن فلتر الهواء الموجود داخل المكيف الصحراوي المناسب لكل المساحات والأجواء المفتوحة.

لذا يمكن استخدامه بكل سهولة وبسبب كثرة استخدامه يمكن أن يتعرض للأعطال، فهنا يجب الاستعانة بشركتنا لتنظيفه صيانته و تقديم كل خدمات الصيانة والتنظيف للجهاز حتى يظل يعمل لفترات طويلة دون أعطال.

صيانة مكيف دولابي بمكة

مكيفات دولاب من الأجهزة التي تعمل على التبريد المكان كما أنها تتميز بمجموعة من المميزات وهي أنه لا يستدعي إلى عملية فك وقليل الاتساخ، ولكن عند تراكم الأوساخ والأتربة بداخله وقد يحتاج في هذا الوقت إلى عملية فك وشركات متخصصة تقدم هذه الخدمات، لذا مع شركتنا يمكنك صيانته وتنظيفه ولذلك من خلال فك المكيف بعد أن يتم غلق صمام الفريون الخاص به، ثم نضع المكيف بعد الفك على حامل مخصص حتى يتمكن فريق العمل من أداء مهام التنظيف والصيانة بشكل أفضل.

يبدأ فريق العمل بفك فلتر الهواء لتنظيفه والتأكد من أنه يعمل بشكل جيد دون وجود أعطال به ثم إزالة أي شوائب وأتربة موجودة في الأجزاء الداخلية، وبالأخص الموجودة داخل الفلتر لأنه من أكثر الأماكن التي تتعرض للهواء وأشعة الشمس، ثم يبدأ فريق العمل بعد التنظيف بعملية التعقيم باستخدام المطهرات والمعقمات المستوردة حتى تشعر عزيزي.

وبعد ذلك نعيد الفلتر إلى مكانه بشكل صحيح، ثم يتم توصيل غاز الفريون وفتح الصمام وانتظاره حتى يجف ثم يبدأ في تشغيله وتجريبه من خلال العميل كما يشعر العميل مع كل ما تقدمه الشركة من خدمات على خدمات مناسبة ومميزة، كما أنه سوف يشعر بأن التغيير ايجابي وبذلك سوف تحصل على الخدمة من خلال فريق العمل المدرب على أعلى مستوى.

أرخص شركة صيانة مكيفات بمكة

توفر شركة صيانة غسيل مكيفات بمكة أفضل الأسعار التي تجعلها من أفضل الشركات التي ينجذب إليها الكثير من العملاء، وشركتنا أسعارها مناسبة لكل فئات المجتمع حيث تقدم الكثير من العروض المستمرة طوال العام سواء ذلك المنازل أو الشركات أو القصور أو المحلات التجارية أو غيرها، كما أنها تقدم مجموعة من الخصومات المستمرة على دورات الصيانة المستمرة والشهرية، إضافة إلى الخصومات الخاصة بالعقود التي تبرم مع الشركة التي تعمل لمده عام.

فإذا كنت تحتاج إلى شركة أسعارها بسيطة وخدماتها متميزة فانك تتحدث عن شركتنا فهي تفضل تقدم لك أفضل العروض السنوية والشهرية، حيث كان هدف الشركة الرئيسي هو إرضاء كل الفئات في مدينة مكة وليس هدفها هو كسب الأموال والأرباح، لذا عليك أن تتواصل معها بكل ثقة مع شركتنا سوف تحصل على عروض حصرية ومستمرة وعروض صيانة، إضافة إلى العروض المقدمة على قطع الغيار.

كما هناك أيضا أفضل عروض للتنظيف لأنها أفضل شركه متخصصة في تنظيف المكيفات حيث تقدم الشركة أفضل المنظفات بأسعار خيالية وخصومات مميزة، كما تقدم خصومات أيضا على أعمال الغسيل وتنظيف المكيف وهي في مكانها سواء داخل المنزل أو الشركة أو المستشفى أو المؤسسة.

حرصت الشركة أيضا على توفير أكثر من طريقه يستطيع العميل من خلالها دفع المبالغ المطلوبة، كما يمكن الحصول على خدمات تنظيف وصيانة بالتقسيط المريح لذا يمكنك التواصل مع الشركة وسوف تتعرف على كل العروض والخصومات المقدمة منها.

أهمية تنظيف المكيفات

 شركة غسيل مكيفات بمكة
شركة غسيل مكيفات بمكة

المكيفات من الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها لكن إذا تم إهمالها وعدم صيانتها تنظيفها بشكل مستمر سوف تصبح غير نظيفة وبالتالي يعود ذلك على صحة الإنسان للضرر، لأنها سوف يتراكم بداخلها التربة وتصبح مكان للفيروسات والبكتيريا مما يضر بصحة الإنسان ومن هنا يجب تنظيف المكيف حتى تعمل بشكل جيد.

وبذلك يمكن نستطيع القول بأننا نحافظ على أفراد أسرتنا كما أن تنظيف المكيف يحافظ عليه من التلف، وبذلك يجب أن يتواصلوا مع الشركات المتخصصة في هذا الأمر استماع إلى إرشاداتهم ونصائحهم وكان من أهمها الآتي:

  • يجب الحفاظ على المكيف حتى لا يتعرض لأي ضرر ينتج عن الأضرار هذه الضرر لأفراد العائلة من الناحية الصحية.
  • يجب تنظيف فتحات الهواء الموجودة بالجهاز جيدا وبشكل مستمر حتى لا تصبح مكان للفيروسات.
  • استخدام المطهرات والمعقمات وذلك القضاء على أي الجراثيم أو بكتيريا قد تتراكم داخل الجهاز.
  • يفضل استخدام المكيف في أوقات الحاجة له ولكن دون ذلك يجب غلقه وذلك لتقليل تعرضه للضرر.
  • عند تشغيل الجهاز يجب غلق الأبواب جيدا والنوافذ حتى لا يتم تسريب الهواء إلى الخارج وبالتالي يقل من جوده وكفاءة الجهاز.
  • استخدام الفلاتر والمرشحات التي تساعد في عدم تعرض الأفراد أي جراثيم أو بكتيريا بسبب الغبار الموجود في المكان المحيط به.
  • يجب تنظيف المنزل بشكل جيد حتى يمنع نمو البكتيريا وتراكمها في المكيف، ويجب تنظيفه بشكل جيد من أي تراب أو غبار ولا يمكن أن يكون هذا سوى المتخصصين الذين يعملون في هذا المجال.

أرقام شركة غسيل مكيفات

إذا كنت عزيزي العميل تحتاج خدمات للمكيفات سواء غسيل أو صيانة أو تنظيف أو تركيب أو غيرها عليك أن تتواصل بشركتنا على أرقامهم الخاصة، حيث وفرت تلك الأرقام لسهولة التواصل معها من قبل أي عميل يريد التعامل مع الشركة والحصول على خدماتها فالشركة تقدم هذه الأرقام المتاحة طوال الوقت من خلال فريق من خدمه العملاء التي يتولى مهمة تلقي كل الطلبات والاستفسارات والرد على كل الأسئلة من أي عميل يرغب في التواصل معك، كل ذلك بجانب حصولك على خدمات نظافة مميزه لكي تستمتع بالهواء البارد والأسعار المناسبة التي تتناسب مع كل العملاء.

فيمكنك الاتصال على الأرقام الهاتفية حيث خصصت الشركة مجموعة من الأرقام للوصول للعميل في أي مكان، سوف نتوجه بشكل سريع بمجرد طلب الخدمة إلى مكان العميل وذلك بالاستعانة بفريق من السيارات الخاصة بالشركة والمجهزة من الداخل والخارج وحمل الأجهزة والعمال إلى مكان العميل في أي وقت.

لذلك سوف تشعر مع الشركة بأنك في راحة تامة دون عناء أو جهد فقط تواصل على أرقام الشركة واترك باقي الأعمال عليها فهي مجهزة بكل الفنيين والأدوات والمعدات.

كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني أو موقع الشركة الرسمي على صفحات التواصل الاجتماعي والتي بها يمكنك التعرف على خدمات الشركة، وما تقدمه من أعمال وأراء العملاء حتى تثق في التعامل معها، فكن على يقين بأن الشركة شركة متميزة تستطيع تقديم الخدمات عن أسرع وقت ممكن.

تابع المزيد: أفضل شركة تركيب واجهات كلادينج بمكة

نصائح شركة تنظيف مكيفات بمكة

 شركة غسيل مكيفات بمكة
شركة غسيل مكيفات بمكة

حرصت شركة تنظيف مكيفات بمكة أن تقدم الكثير من النصائح لكل عملائها الكرام عندما يحتاجون إلى اختيار المكيف وكيفية تركيبه، عندما يبدأ فصل الصيف تحتاجون دائما إلى خدمات تنظيف المكيف وصيانته كما يحتاجون إلى شركات موثوق فيها والتي تقدم أفضل الخدمات بأفضل الوسائل فهي تساعدك في حماية المكيفات، كما أنها توفر لكم العديد من النصائح والإرشادات آلا وهي:

  • تنظيف المكيف بشكل دوري ومستمر حتى تتخلص من أي تراكمات من اتساخات وأتربة.
  • الاهتمام بتنظيف فلتر المكيف لأنه من أهم الأجزاء الموجودة بالجهاز والمسئولة عن توزيع الهواء ونقائه.
  • عند شراء أي مكيف يجب الاهتمام باستخدام الشفاطات القادرة على شفط ما يوجد داخل المكيف من أتربة.
  • تفضل أن تستعين بالشركات المتخصصة التي تختار لكم المكيفات المتميزة حيث ذلك يزيد من عمر الجهاز الافتراضي.
  • يحتاج المكيف لعملية صيانة دورية لحمايته من التلف والحفاظ عليهم مساعدته.
  • يجب عليك الاستعانة بكوادر فنية متخصصة في نظافة المكيف مع استخدام المنظفات الآمنة حتى لا تسبب أي ضرر للجهاز.
  • غلق المكيف وتنظيفها وتغطيته عند بداية فصل الشتاء بمنع تراكم الأتربة والغبار أو أعشاش الطيور.
  • يفضل تركيب المكيف في المكان المناسب له حتى يزيد من كفاءته وبالأخص يفضل تركيبه في الأماكن البعيدة عن أشعة الشمس المباشرة.
  • إذا حدث أي عطل من مكيف سواء من أسلاك أو أجزاء داخلية يجب استبدالها من أنواع الأصلية.

وبذلك يمكنك أن تعتمد على شركة غسيل مكيفات بمكة بكل أمانة لأنها أثبتت أنها بالفعل من أفضل وأهم الشركات التي تقدم كل الخدمات المتعلقة بأي نوع من أنواع المكيفات بأقل الأسعار.

اترك تعليقاً

واتساب إتصل الآن