شركة صيانة أفران بالرياض

شركة صيانة أفران بالرياض
2.1/5 - (15 صوت)

شركة صيانة أفران بالرياض تعد من أفضل الشركات لسرعتها الفائقة والاستجابة الفورية لكل العملاء من أجل تصليح وصيانة جميع أنواع الأفران في مدينة الرياض، حيث أصبح الفرن لا يمكن الاستغناء عنه داخل المنازل والمطاعم، سواء الأفران العادية بالغاز أو الأفران الكهربائية ومن كثرة الاستخدام يتعرض للتوقف والأعطال ويحتاج إلى صيانة أو تنظيف، عليكم بالتواصل معنا بمجرد حدوث أي عطل.

شركة صيانة أفران بالرياض
شركة صيانة أفران بالرياض

أفضل شركة صيانة أفران بالرياض

شركة صيانة أفران بالرياض سوف تحصل على العديد والعديد من الخدمات في صيانة وتصليح أفران الكهرباء والغاز، وذلك من خلال الآتي:

  • نحن نتعامل مع جميع أنواع الأفران فلكل فرن نظام خاص به وكيان للتشغيل وتأمل كل السيدات وربات البيوت في التعامل مع البوتجازات والأفران بشكل سليم وصحيح دون توقف.
  • لكي تدافع وتحمي أرواحها وأرواح جميع أفراد الأسرة من أي خسارة أو ضرر أو تلف نخشى حدوثه في المستقبل، لذا تقدم الشركة مجموعة من أفضل مهندسين صيانة أي نوع من أنواع الأفران.
  • كي نتفادى الكثير من المشكلات ومشاكل تسربات الغاز ومشاكل الانسدادات، وأيضاً نتفادى بطيء النار فهي المسئولة عن طهي الأطعمة والمأكولات في هذا الفرن سواء كهرباء أو غاز.
  • نقوم باستبدال جميع قطع الغيار التالفة والقديمة بأخرى جديدة، إذا كنت لا تستطيع تصليح الفرن بمفردك عليك الاعتماد علينا فلا تعيش دور ليس دورك.
  • الشركة تمتلك متخصصين وعمالة وفنيين يمتلكون الخبرة والكفاءة العالية في إعادة تشغيل الأفران على أعلى مستوى، فنحن نمتلك خبرات وكفاءات بشهادة جميع العملاء الذين سبق لهم وحصلوا على خدماتنا.
  • شركتنا تعتبر من أفضل الشركات بالمقارنة بالشركات الأخرى المنافسة، حيث نوفر حلول مثالية وخدمات ممتازة ورائدة وتلبي جميع احتياجات العملاء والكافيهات والمطاعم.
  • تتميز شركتنا بالسمعة الطيبة والأخلاق العالية والمصداقية والأمانة في التعامل مع كل العملاء توفير خدمة صيانة أفران وبوتاجازات على أعلى مستوى.
  • نحن نفتخر أننا نقدم خدمات بأحدث التقنيات المتطورة في ظل تقدم العصر وقد حققت شركتنا نجاحات كبيرة في هذا المجال، حيث نستخدم أفضل وأحدث معدات دقيقة وماكينات وأجهزة كشف عن سبب الأعطال حديثة.
  • نوفر حلول جذرية ومثالية تتناسب مع كل فرن للصيانة والتصليح بشكل دوري ومستمر، وتوفير الكثير من النصائح والإرشادات للمحافظة على الفرن الخاص بك.
  • نحن نمتلك مهندسين صيانة يتمكنوا من فك شفرة الأفران حديثة وغامضة من أجل صيانة وتصليح وتقوية الصلة بين المستخدم وبين الأفران في الشركات والفنادق والمنازل وغيرها من المناطق.

أقرأ أيضا: شركة صيانة أفران بجدة

فني صيانة أفران في الرياض

شركة صيانة أفران بالرياض توفر فني صيانة أفران الرياض يعتبر من أفضل وأكبر الفنيين في تصليح وصيانة وتنظيف جميع أنواع الأفران، فهو يقدم الخدمات التالية:

  • نقدم خدمات صيانة بصفة مستمرة ودورية من أجل زيادة العمر الافتراضي للفرن الخاص بك، فهو من الأجزاء المهمة للغاية ولا يمكن الاستغناء عنها داخل كل المطابخ والمنازل لطهي الطعام.
  • يمكنكم تحضير الفطائر والمقرمشات وعمل المخبوزات وتحضير الكعك وغيرها وطواجن وصواني مختلفة ومتنوعة من أشهى الأطعمة في التذوق والشكل، نحن نوفر لك طاقم عمل صيانة الأفران والبوتاجازات من أفضل الخبراء.
  • يعرفون أسباب الأعطال والمشاكل ولديهم مفاتيح سهلة وبسيطة وآمنة لإعادة تشغيل وصيانة الفرن بكل سلام وضمان وحماية كاملة وإعادة تشغيله كما كان بالسابق والحصول على أفضل النتائج الممكنة لعدم عودة الأعطال مرة أخرى.
  • لا تقتصر على تقديم خدمة الصيانة فقط ولكن نقدم العديد من الأعمال والخدمات صيانة وتصليح أفران المطاعم وأفران الفنادق لضمان عدم العطل وتحقيق مكاسب.
  • نحن نمتلك الخبرة والكفاءة في فهم الأعطال والمشاكل في الأفران الخاصة بكم فنعمل لساعات طويلة دون تأخير أو تكاسل أو بطء الإشارة أو دون ظهور شكوى.
  • نتحدى أعطال الأفران لأننا نمتلك متخصصين وخبراء بالفعل ويمتلكون القدرة والمهارة على الكشف والفحص عن جميع الأعطال قبل حدوثها، يدركون كل ما هو جديد وحديث في عالم الأفران.
  • نصلك في أي وقت وفي أي مكان وفي الأماكن الموجودة بها الأفران لكي نحقق الأمن والسلامة المرضية والمطلوبة لكل العملاء وأصحاب المشاريع والمطاعم.
  • نحن على علم ودراية بأهمية صيانة الأفران والتخلص من جميع المشاكل المفاجئة والطارئة، لذا نستخدم أحدق الطرق والأساليب والوسائل الحديثة في هذا المجال.
  • فإن حياة الأشخاص والعملاء يتعرضون لمواقف عديدة من التشتت والنسيان، مما تعمل ربات البيوت على نسيان تشغيل الفرن لساعات دون أي عمل ونشم رائحة غاز، يحدث الكثير من الكوارث والمخاطر.
  • عليكم بالتواصل معنا بشكل سريع وسوف نقدم خدمة كشف تسربات الغاز وسوف نعالج جميع التلفيات والأخطاء أو أي حاجة موجودة داخل الفرن أو تسليك عيون الفرن أو الشواية أو مواسير الفرن، نحن في خدمتكم على الدوام .

صيانة أفران بالرياض

شركة صيانة أفران بالرياض تمتلك الخبرة والكفاءة وملمة بكل أجزاء الأفران الغاز وتقوم بحل جميع المشاكل وتعالج جميع التلفيات وتغيير المفصلات والأبواب، وذلك من خلال الآتي:

  • الأفران تلعب دور هام في تحضير جميع الأطعمة المتنوعة والمختلفة وترعب ظهور بطولة في تحضير أطعم وألذ المأكولات منها بامية باللحمة وطاجن المكرونه وغيرها.
  • لذا نحن نقوم بصيانة جميع الأفران الكهربائية والتي لا تختلف كثيراً عن أفران الغاز حيث نتيجة تعتبر واحدة وهي القيام بعملية تصليح وصيانة كي يتم تشغيل عمل على أكمل وجه ودون توقف أو عطل.
  • شركتنا تستخدم الأساليب والطرق المتاحة والحديثة لصيانة جميع أفران الكهرباء وذلك من أجل منع حدوث ماس كهرباء “لا قدر الله” وتصليح جميع أجزاء الفرن وإعادتها كما كانت جديدة نظيفة ولمعان وقوة النار.
  • شركتنا تقدم خدمة تنظيف الأفران لكل ربات البيوت تنظيف الأفران وإعادتها بصورة جميلة ورائعة ودون أي حروق أو دهون، فبمجرد اتصال العميل سوف يتم إرسال فني متخصص في تنظيف الأفران.
  • أخذ كل الاحتياطات الوقائية وفصل التيار الكهربي عن أفران الكهرباء، وغلق محبس الغاز عن أفران غاز عادية للشعور بالطمأنينة والأمان، ونقوم بتقديم خدمة كشف سريع ومبكر.
  • سوف تخلصك من جميع زيوت وحروق الملتصقة على الفرن الخاص بك من الخارج والداخل، باستعمال أفضل المنظفات الطبيعية، وسوف نقوم بمعالجة جميع العيوب ومسح جميع الزيوت نتيجة الطهي.
  • باستخدام أفضل المنظفات عالية الجودة والمستوردة والمضمونة 100% والتي تزيل أصعب البقع والزيوت والحروق الموجودة به، لذا يفضل تنظيف الفرن بعد كل عملية طهي أول بأول لعدم تراكم الدهون ويصعب التخلص منها فيما بعد.
  • للحصول على رائحة جميلة والتخلص من أي روائح كريهة ومزعجة لا تستخدم أي أسلاك أو أدوات حادة أو سكين أثناء التنظيف للتخلص من حروق الفرن في عملية التنظيف لعدم حدوث أي خدش أو تلف بالفرن، لأن عملية تنظيف شاقة ومتعبة.
  • نحن نقدم أفضل مستوى من خدمة تنظيف الأفران للحصول على نتائج فريدة من نوعها ومبهرة ونستخدم أحدث التقنيات البخار للتخلص من أي شحوم ودهون.
  • نقدم أفضل الأسعار أسعار معقولة ورخيصة ونراعي جميع عملائنا الكرام وظروفهم المادية والاقتصادية ونقدم أقل وأرخص سعر بالإضافة إلى عروض لانهاية لها.

أقرأ أيضا: شركة صيانة أفران بمكة

شركة صيانة أفران بالرياض معتمدة

شركة صيانة أفران بالرياض تمتلك مكانة مرموقة ورفيعة بين الشركات الموجودة بالأسواق السعودية، تفاجأ بأنها غير استغلالية بالمرة وتعرف وتعلم حجم المعاناة التي تقع على ربات البيوت عند تلف أو ضرر بالفرن الخاص بها، أو مدى خسائر المطاعم والفنادق نتيجة توقف تشغيل الأفران، فنحن نوفر أرخص الأسعار والتكاليف.

عليك متابعة جميع العملاء الذين سبق لهم التعامل معنا واستطعنا “بفضل الله” توفير أفضل الخدمات وأفضل النتائج الممكنة وتوفير أسعار ممتازة ورائعة سواء لشراء أفران جديدة أو صيانة وتصليح وتركيب وتنظيف وغيرها من الخدمات الأخرى نحن على علم بأهمية الفرن داخل المنزل ولا يمكن الاستغناء حتى لو ساعات.

في حالة واجهتك أي مشكلة أو توقف الفرن بطريقة طارئة ومفاجئة، عليك التواصل معنا، أو في حالة حدوث كسر زجاج باب الفرن أو حدوث تسربات الغاز وتشعر بالاختناق أو تشعر بلسعة قوية على غير العادة في الفرن الكهرباء، عليك فصل التيار الكهربي في أسرع وقت ممكن والاتصال بنا.

كل الأعطال والمشاكل من السهل التغلب عليها ولكن عليكم بالقيام بطلب خدمة صيانة ومتابعة دورية للتأكد من سلامة وحماية جميع الأسلاك والكابلات الكهربائية أو تسليك مواسير الغاز من أجل تفادي ضعف أداء تشغيل الأفران، فنحن نمتلك أفضل وأكفأ مهندسين يمتلكون المهارة في صيانة أفران الكهرباء والغاز واكتشاف جميع الأعطال.

عروض شركة صيانة أفران بالرياض
عروض شركة صيانة أفران بالرياض

تنظيف وصيانة أفران بالرياض

شركة صيانة أفران بالرياض تقدم جميع خدمات تنظيف وصيانة لكل الأفران وتقدم خدمات ممتازة ورائدة في هذا المجال، وينصح بإتباع الإرشادات وقراءة جميع شروط تشغيل الأفران بشكل جيد أثناء الاستعمال أو قبل استخدامه، حتى تقوم بفهم نظام تشغيل الفرن الخاص بك لتفادي الكثير من المشاكل والأعطال.

عليكم بالتواصل معنا عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي أو عن طريق الواتساب ونعمل على توفير كل قطع الغيار الأصلية والمضمونة ونعمل طوال أيام العام وطوال أيام الأسبوع وأيام الإجازات والعطلات من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءاً، وتختلف مواعيد الصيانة في المناسبات والأعياد.

يوجد الكثير من شركات صيانة الأفران ولكن شركتنا تعتبر من أفضل شركات في المملكة بشكل كامل، فهي تعمل على اختيار أحدث التقنيات والطرق المتاحة والحديثة من أجل تصليح وصيانة جميع أنواع البوتاجازات والأفران المختلفة، من خلال فنيين ومتخصصين وتقديم خدمة بأسعار متوسطة ويسيرة.

شركة توفر أفضل خدمة صيانة أفران وتمتلك كل المقومات وتختلف عن باقي الشركات الأخرى المنافسة وتوفر خدمات الأفران المتنوعة والمختلفة بشكل فوري وسريع لتنظيف وصيانة وتصليح الأفران ونقدم خدمة المتابعة والصيانة الدورية وخدمة تركيب قطع الغيار.

لماذا شركة صيانة أفران بالرياض هي الأفضل؟

شركة صيانة أفران بالرياض تعتبر من الشركات المتخصصة في صيانة الأفران بمختلف الأنواع والماركات، وتقوم بتوفير الخدمات التالية:

  • الشركة توفر خدمة تسليك وصلات وعيون الغاز لكل الأفران الموجودة في الفنادق والمخابز والأفران المنزلية سواء الغاز أو الكهربائية.
  • شركتنا تحرص على استعمال أفضل مواد التنظيف التي تقضي على أصعب الشوائب والبقع والدهون والزيوت المتراكمة على جوانب وسطح الفرن، والقضاء على الفيروسات والجراثيم.
  • يتميز فريق العمل بالشركة بتقديم خدمة تنظيف الشواية بسبب وجود أكبر قدر ممكن من الدهون والزيوت بها والملتصق عليها لذا عليكم بالتواصل الاعتماد علينا وطلب خدمة تنظيف الأفران.
  • الأفران تحتاج إلى تصليح وصيانة فنحن شركة متخصصة ونقوم بتقديم جميع الخدمات والتعرف على جميع المشاكل والأعطال الموجودة ولن تتم خدمة الخدمة بدون تنظيف وتعقيم الفرن.
  • لدينا فريق عمل متميز وفنيين على قدر كبير من الخبرة والمهارة في معرفة الفرن تحتاج إلى تغيير أو استبدال أو تغيير قطع الغيار وتقديم خدمات عالية الجودة بأسعار ممتازة.
  • شركتنا تختلف عن باقي الشركات الأخرى وهذا ما تتميز به شركتنا بتوفير أسعار ممتازة وعروض وخصومات سنوية وشهرية وأسبوعية، ونوفر كل الأدوات ومعدات الصيانة اللازمة لإنجاز الخدمة في وقت وجيز.
  • فريق العمل يتمكن من الكشف والفحص عن كل المشاكل والأعطال بالأفران من خلال كفاءة وخبرة في حل جميع المشاكل وصيانة جميع الأفران ونعيدها جديدة ودون عودة الأعطال مرة أخرى ونضمن لكم ذلك.
  • الشركة تعتمد بشكل كبير على توفير مجموعة مختلفة ومتنوعة من الخدمات وليس فقط خدمة صيانة الأفران غاز بل نقوم بصيانة جميع أفران الكهرباء باحترافية وكفاءة عالية.
  • نوفر فني كفء ومتخصص ويقدم خدمة صيانة ميكرويف وأفران الغاز وجميع طباخات مختلفة والبوتاجازات بمختلف الأنواع والماركات.
  • الكشف والفحص الدقيق والسريع لمعرفة أسباب الأعطال والقيام بالتخلص من كل أسباب الأعطال واستبدال قطع الغيار التالفة ونقدم خدمة نقل الأفران ورش ومراكز الصيانة لكل العملاء.

أعطال الشائعة في الأفران

يوجد الكثير من الأعطال والمشاكل التي تحدث داخل الأفران، ويمكن لفريق العمل وفنيين شركة صيانة أفران بالرياض أن يقوموا بتصليح وصيانة وتغيير قطع الغيار المكسورة والمتهالكة والتي تسبب حدوث الكثير من الأعطال، ومن أهم هذه الأعطال التالي:

  • توقف تشغيل النيران الخاصة الأفران الخاصة بكم فجأة هي مشكلة تحدث بصفة مستمرة ومتكررة مع الكثير من مستخدمي الفرن وتحدث عند حدوث انسداد داخل مواسير الغاز.
  • ضعف النيران أحد أهم المشاكل والأعطال التي تحدث داخل الأفران والبوتاجازات بسبب انسداد في مواسير الفرن والتي تعمل على توصيل الغاز، وأيضاً احتمالية حدوث عطل بمنظم الغاز.
  • توقف شواية الفرن عن العمل قد يحدث الكثير من الأعطال داخل الشواية وتوقف النيران وتوقف عن الدوران، وذلك بسبب ضعف الكهرباء الموصلة للفرن أو بسبب توقف حركة الدنماركية للشواية.
  • تسربات الغاز ويمكن التعرف عليها بكل سهولة عن طريق شم رائحة داخل المكان وخاصة داخل المطبخ، لذا يلزم غلق الفرن مباشرة والتأكد من سلامة وحماية جميع وصولات الغاز أو غلق الحبس الرئيسي.
  • عليكم بالتواصل مع شركتنا على الفور وفي أسرع وقت ممكن، فيتم إرسال أحد مندوبي الشركة يقوم بفحص وكشف سريع وفوري وتحقق من سلامة وحماية لكل فرد من أفراد.
  • تعثر وتوقف في حساسات الأمان وذلك من خلال ضغط ربات البيوت على مفتاح التشغيل ثم بعد ذلك يتم ترك المفتاح فجأة تنطفئ الفرن من تلقاء نفسها.
  • يقوم فني صيانة مكيفات صيانة وفك حساسات الأمان بكل سهولة ويسر، من هذه الأعطال الشائعة عليك الاتصال بنا وسوف نعمل على توفير حلول جذرية بأسعار رخيصة وممتازة.
  • نحن نحرص على تخفيف الأعباء عن كل عملائنا الكرام وتوفير الوقت والجهد والمال للعميل وتوفير قطع غيار مضمونة وعالية الجودة، وننجز على الأعمال والخدمات المتعلقة بالأفران وطباخات وبوتاجازات وميكروويف.
  • الشركة تقوم بتوفير خدمة صيانة وإصلاح جميع أنواع الأفران والبوتاجازات والطباخات التي تعمل بالغاز والحرص على توفير قطع غيار مستوردة وأصلية.
  • تمتلك عمالة وفنيين ذو خبرة وكفاءة ومهارة في تنفيذ جميع الخدمات المتعلقة الأفران الكهرباء، ولدينا أجهزة خاصة بفك وتركيب وصيانة الأفران الغاز والكهرباء.
فني صيانة أفران في الرياض
فني صيانة أفران في الرياض

عروض شركة صيانة أفران بالرياض

شركة صيانة أفران بالرياض تستخدم مواد التنظيف والمساحيق التي من مهامها التخلص من الدهون والزيوت الموجودة على أسطح وجدران الأفران وعلى الرفوف الموجودة بالداخل، شركتنا توفر الآتي:

  • تقوم بتوفير تخفيضات ممتازة وعروض بشكل مستمر لكل عملائها الكرام والتي تلاؤم مختلف الشرائح والطبقات المادية للعملاء، تخفيضات تصل إلى أكثر من 45% على خدمة الصيانة المستمرة.
  • الشركة تقدم خدمات صيانة وتصليح كل طباخات وبوتاجازات والأفران الكهربائية وأفران الغاز لكل الفنادق والمطاعم والكافيهات والمنازل والبيوت وغيرها بأقل وأرخص سعر.
  • الشركة تستعمل مواد التنظيف مصرح بها ولا تسبب أي تلفيات أو أضرار على هيكل الأفران أو حتى أضرار على صحة الأشخاص.
  • تعمل الشركة على توفير أعمال الصيانة الدورية لكل المطاعم والفنادق والكافيهات مع تخفيضات رائعة وممتازة على أسعار الخدمة والخدمات الأخرى المختلفة.
  • تقدم خدمة صيانة وإصلاح جميع تسربات الغاز من الأفران والحرص التام والشديد على الاستبدال جميع المواسير التي تسرب الغاز بأخرى جديدة لتجنب الكثير من المشاكل.
  • شركتنا تقوم بصيانة كل مفاتيح الأفران والأشغال الذاتي وصيانة جميع المفصلات والأبواب الخاصة بالأفران سواء الكهرباء والغاز.
  • إذا كنت تمتلك فرن كبير أو صغير ويوجد به أعطال فنحن نمتلك الكفاءة العالية خبرات سنوات طويلة وواسعة في حل وصيانة جميع المشاكل والحرص على توفير أفضل الأسعار.
  • نوفر قطع الغيار لكل طباخات والأفران سواء الكهرباء أو الغاز بمختلف الأحجام والأنواع، وتوفير كل المفصلات بكل الموديلات المتنوعة، ومفاتيح التشغيل بمختلف الموديلات والمقاسات.
  • نوفر أطقم المفصلات بمختلف المقاسات المختلفة والمتنوعة لكل الأفران وقطع الغيار الأخرى مثل شعاع الفرن الغاز سواء الكبير أو الصغير أو المتوسط ومقاسات متنوعة.
  • نعمل على توفير كل مستلزمات وكماليات الأفران والاكسسوارات وأبسط قطع الغيار المستوردة والأصلية ذات كفاءة وجودة فائقة بأسعار في متناول الأيدي.

مميزات شركة صيانة أفران بالرياض

شركة صيانة أفران بالرياض توفر كل خدمات تصليح الأفران في شرق مدينة الرياض فهي تعمل على توفير ما يلي:

  • الشركة لا تقتصر فقط على مدينة الرياض ولكن توفر على مستوى المملكة وفي الأماكن والمناطق داخل وخارج مدينة الرياض وفي جميع أنحاء المملكة.
  • شركتنا تقوم بتوفير خدمة تصليح وصيانة الأفران بمختلف الأنواع سواء الأفران الكهربائية أو أفران الغاز ويمكن صيانة جميع البوتاجازات والطباخات بمختلف الماركات.
  • الشركة تحرص على توفير خدمة العملاء وكذلك لكل الفنادق والمطاعم والشركات تعمل بمنتهى دقة وخبرة ممتازة بواسطة فريق دعم متميز ومتخصص ومدرب على استخدام أحدث التقنيات.
  • يقوم بصيانة وتصليح جميع المشاكل والأعطال بحرص شديد والقيام بعملية تنظيف من أي دهون وشحوم ومواد ملتصقة على هيكل الأفران تسبب في حدوث انسداد المواسير وأنابيب الغاز.
  • يحرص فريق العمل بالشركة على استعمال مواد التنظيف التي لا تسبب أي صدأ أو تآكل في هيكل وجسم الأفران أو تسبب روائح سيئة وكريهة تؤثر على صحة الإنسان والبيئة.
  • يقوم فريق عمل باستعمال أحدث المعدات والأدوات والتقنيات الحديثة والمتطورة التي تمكنها من الكشف والفحص عن جميع المشاكل والأعطال بمنتهى الدقة الشديدة ودون إهدار وقت ومال العميل.
  • تقوم الشركة بتركيب كل قطع الغيار التالفة من خلال استبدالها بقطع مستوردة وأصلية، تتميز بجودة وكفاءة العالمية، حيث يتم تصليح الفرن الخاص بك في أسرع وقت ممكن وبخبرة لا مثيل له أسعار ممتازة.
  • شركتنا تقدم خدمة تجديد الأفران إذا كنت تمتلك فرن غاز أو كهربائي قديم ترغب في تجديده فنحن على أتم الاستعداد وتجديد أيضا قطع الغيار وإضافة كل تعديلات اللازمة على حسب رغبة العميل.
  • توفير خامات عالية الجودة وممتازة ورائعة نقوم بإنهاء الخدمة في وقت قياسي باستخدام أفضل وأجود الخامات وأفضل المعدات وأحدثها التي لن تجدها إلا معنا.
  • يقوم فريق العمل بالشركة بالذهاب إلى باب منزل العميل دون الحاجة للذهاب إلى مقر الشركة أو مركز متخصص من أجل تجديد الفرن الخاص بك.

تنظيف بوتاجازات بالرياض

طباخات وبوتاجازات تحتاج إلى خدمة تنظيف، لذا فإن شركة صيانة أفران بالرياض تقدم أفضل خدمة تنظيف لكل الأنواع بوتاجازات بمختلف الماركات داخل وخارج مدينة الرياض، وفي جميع مدن المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال الآتي:

  • تقوم بتنظيف جميع أنواع بوتاجازات قديمة وحديثة سواء كان غاز أو كهرباء بأفضل مواد تنظيف مستوردة ومضمونة 100% للتخلص من جميع الأوساخ.
  • يقوم فريق العمل بفك بوتاجاز قطعة وفك جميع الأجزاء خارجية وداخلية للقيام بعملية تنظيف على أكمل وجه، للتخلص من كل الدهون والأتربة الملتصقة عليه.
  • ببساطة استعمال معدات وأدوات التنظيف التي تتمكن من الإجابة وتفتيت الاتساخات والأتربة والدهون بكل سهولة ويسر.
  • تحرص الشركة على توفير خدمات على أيدي أفضل فريق عمل مكون من فنيين وعمالة للتنظيف بوتاجازات والطباخات والأفران ويمتلكون دقة وجودة كافية وكفاءة.
  • تحرص الشركة على توفير خدمة صيانة الأعطال الموجودة البوتاجازات خلال عملية تنظيف بأسعار رخيصة وممتازة، وتوفير الكثير من خصومات وعروض عليها.
  • يبحث العديد من الشركات والمطاعم والأشخاص عن أرقام شركتنا للاتصال بها، لذا توفر الشركة مجموعة من أرقام هواتف المحمول متاح طوال الوقت أو من خلال خدمة الواتساب.
  • بمجرد اتصال العميل على هذه الأرقام سوف يتواجد فريق دعم فني متخصص ومتميز يقوم بجميع خدمات تجديد وتنظيف وصيانة جودة وكفاءة عالية مع الدقة والخبرة في تنفيذ الخدمة.
  • لا داعي أبداً للتردد عليكم بالاتصال بنا وسوف تحصل على أفضل مستوى من خدمة صيانة بوتاجازات والأفران والكثير من المزايا.

خطوات صيانة أفران بالرياض

الشركة تتبع بعض الخطوات لصيانة الأفران بواسطة فريق عمل متميز، وأهم هذه الخطوات التالي:

  • بعد اتصال العميل على الشركة سوف يتم إرسال أحد مندوبي الشركة يقوم بفك أجزاء الفرن الخاصة به للكشف ومعرفة كل المشاكل والأعطال الموجودة به.
  • بعد التعرف على المشكلات والأعطال الموجودة بالفرن أو البوتاجاز الخاص بكم سوف يتم الصيانة والتخلص من جميع هذه الأعطال، ثم يتم تركيب الفرن كما كان بالسابق.
  • لن يغادر فني صيانة الأفران المكان أو المنزل إلا بعد التأكد من عملية تشغيل الفرن بجودة وكفاءة عالية، فهو يقوم بتغيير كل قطع الغيار التالفة بأخرى جديدة.
  • بعد الانتهاء تماماً من عملية صيانة وتصليح وتنظيف الفرن سوف يقوم فني صيانة أفران بتسليم شهادة ضمان للعميل على الخدمة التي تقدمها الشركة، وشهادة أخرى بقطع الغيار.
  • يوجد الكثير من طرق صيانة وتنظيف الأفران طرق تقليدية والتي يتم فيها استعمال الفرش وأدوات عادية ومعدات صيانة خاصة به.
  • كما توجد طرق حديثة ومتطورة مع استعمال طرق عادية وتقليدية وأيضاً توجد أجهزة يتم بها الكشف عن كل المشاكل والأعطال بشكل إلكتروني.
  • يستعمل أفضل مواد متخصصة في تنظيف الأفران والبوتاجازات لإعادة اللمعان والبريق بعد القيام بعملية تنظيف دون ترك أي آثار سلبية عليه، أو على هيكل خارجي للفرن.
  • يمكنكم التواصل معنا في أي وقت ومن أي مكان عليك فقط الاتصال على أرقام هواتف المحمول الموجود على موقع شركة، سوف يتم الإجابة على كل الأسئلة والاستفسارات وشرح تفصيلي لكل الأمور المتعلقة بالخدمة.
  • يوجد فريق متخصص يقوم بالرد على كل رسائل الواتس اب وتويتر وصفحات التواصل الاجتماعي للشركة، كما يقوم بالرد على كل رسائل البريد الإلكتروني بكل سهولة، ويمكنك الاتصال بنا.
  • كما يمكنك زيارة مقر الشركة أو أحد فروع الشركة ولنا فروع متعددة ومختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وليس فقط داخل مدينة الرياض.

خدمات شركة صيانة أفران بالرياض

شركة صيانة أفران بالرياض شركتنا تعتبر من الشركات الرائدة والمتميزة في مجال صيانة وتصليح الأفران الغاز والكهرباء وتقدم خدمات مختلفة ومتنوعة لكل الأفران بمختلف الموديلات والأنواع، ومن أهم هذه الخدمات الآتي:

  • الشركة تقدم خدمة صيانة الأفران سواء الكهرباء أو الغاز، وتقدم خدمة صيانة بوتاجازات وميكروويف بمختلف الأنواع.
  • شركتنا تقوم بتجديد جميع الأفران وتقدم خدمات شاملة وكاملة لكل أنواع الأفران متنوعة وبوتاجازات وطباخات، كما يمكن استبدال الفرن القديم بآخر جديد بأقل سعر.
  • الشركة تقدم خدمة تنظيف وصيانة دورية لكل أنواع البوتاجازات والأفران في المنازل والفنادق والمطاعم وفي أي مكان، يحتاج إلى خدمة صيانة الأفران بالرياض.
  • يمكنكم الاعتماد على فني صيانة أفران فهو ذو خبرة وكفاءة وتتميز في الكشف والفحص عن جميع الأعطال بالفرن الخاص بك والصيانة والتركيب على الفور وصيانة جميع الأجزاء المتهالكة.
  • فلدينا فريق عمل ذو كفاءة وخبرة عالية باستعمال جميع الخامات التي تجعل الأفران تعود جديدة كما كان بالسابق، دون تأثير عملية تجديد على جودة وكفاءة الفرن.
  • نوفر خدمة تجديد الأفران وتغيير قطع الغيار بأسعار ممتازة ورائعة ولا في الخيال، فلا ترمي الفرن الخاص بك القديم من أجل شراء جديد.
  • لدينا فنيين متخصصين في إعادة الأفران القديمة جديدة كما كانت، ويمكن استبداله بآخر جديد أو مستعمل استعمال خفيف بأسعار قليلة ومخفضة.
  • مهما كانت المشاكل والأعطال صعبة، فنحن نقدم حلول ممتازة ورائعة وقطع غيار من خلال فريق عمل وفنيين متميزين يعملون على إعادة تركيبها بكفاءة عالية بمنتهى الدقة.
  • نحرص على إزالة كل شحوم ودهون والبقع الصعبة من على طباخات وشوايات والتي يصعب التخلص منها بالطرق العادية، لذا نوفر أفضل وأرخص سعر وأفضل خدمة.
  • شركتنا توفر قطع الغيار الأصلية وذو ماركات معروفة ومميزة، نقوم باستيرادها من أكبر الشركات بالخارج كي يتم تشغيل الجهاز الخاص بكفاءة وجودة مطلوبة ومرضية.

نصائح مهمة من شركة صيانة أفران بالرياض

شركتنا تقدم مجموعة متميزة من النصائح والإرشادات إلى كل ربات البيوت وإلى المطاعم والكافيهات إتباعها من أجل المحافظة على الأفران وتجنب حدوث المشاكل، ومن أهم هذه النصائح التالي:

  • يفضل ارتداء ربة البيت قفازات مطاطية وذلك عند القيام بعملية تنظيف وتعقيم الأفران من الداخل والخارج للحفاظ على سلامة وأمن.
  • يجب تغطية أرضيات المطبخ المحيطة بالفرن المراد تنظيفه ووضع أكياس من النايلون للمحافظة عليه خلال عملية تنظيف وتعقيم.
  • ينصح دائماً بغلق محبس الخاص بأفران الغاز وفصل التيار الكهربي عن أفران الكهرباء بشكل جيد وتام، للأمان والحماية التامة.
  • ينصح باستمرار عدم استعمال أي آلات حادة أو سكين للتخلص من الدهون والشحوم أو بقايا الأطعمة، لذا يفضل استعمال فرشاة مخصصة للغرض.
  • على كل الأشخاص استعمال أفضل وأقوى المطهرات والمنظفات المعدة خصيصاً لتنظيف الأفران، حتى لا تترك أي آثار على بوتاجازات والأفران تعمل على تشويه المنظر.
  • يفضل استعمال مواد طبيعية بيكربونات والخل الأبيض والليمون من أجل تنظيف وتلميع الأفران والتخلص من أي روائح سيئة وغير مرغوب بها.
  • يفضل تنظيف الأفران والبوتاجازات بشكل يومي وخاصة بعد الانتهاء من عملية الطهي والطبخ، حتى لا تتغلغل دهون وشحوم على الأسطح الأفران ويصعب التخلص.
  • يجب ترك الأفران والبوتاجازات حتى تمام التجفيف بشكل تام وكامل قبل استعماله مرة أخرى.

في الختام فإن شركة صيانة أفران بالرياض تمتلك مجموعة من فنيين وعمالة مدربين على أعلى المستويات من الخبرة والكفاءة الكافية لمواجهة التحديات في حل ومعالجة جميع الأعطال الموجودة في الأفران، ويتعاون فريق عمل بمهارة وقدرة وذكاء لحل كل المشكلات.

اترك تعليقاً

واتساب إتصل الآن